مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور
مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 11:47 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - مسلسل ارطغرل واحد من أفضل المسلسلات التاريخية التركية التي يتم عرضها حاليا، حيث تقوم قناة trt التركية بعرض حلقات المسلسل كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، بصورة حصرية باللغة التركية، ويتم إعادة الحلقة من خلال عدد القنوات العربية مثل قناة دعوة وقناة قطر وموقع النور باللغة العربية بعد الحلقة في اليـوم التالي في تمام الساعة الثامنة مساء، وتقوم القناة بعرض حلقات المسلسل التابعة للجزء الرابع حاليا، حيث بدأ عرض حلقات الأجزاء السابقة “الأول والثاني والثالث” منذ عام 2014، واستمر عرض المسلسل طوال تلك الفترة، وقد نجح المسلسل خلال تلك الفترة في الحصول على قاعدة عريضة من المشاهدين ليس في الوطن العربي فقط، وإنما في جميع أنحاء العالم، فإصبح يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، ويقوم مسلسل ارطغرل بتجسيد قصة تاريخية وقعت أحداثها في القرن ال13، حيث يمثل المسلسل صراع بين الخير والشر ينتصر في النهاية الخير كما هو معتاد، ويتميز مسلسل ارطغرل الحلقة 117 بالكثير من الأحداث الرائعة، التي تميز الحلقة 117 عن غيرها من الحلقات السابقة.

مسلسل ارطغرل الحلقة 117
مسلسل ارطغرل الحلقة 117
مسلسل ارطغرل الحلقة 117 : شهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل ولادة سيف بن ارطغرل ووفاة حليمة والتي تم دفنها. تشهد الحلقة مشهد قاسي، يبكي فيه ارطغرل على فقدان زوجته، ويزداد بكاؤه كلما رفض غندوز بن ارطغرل دفن أمه.
ارطغرل 117
ارطغرل 117
حليمة تلد قبل وفاتها عثمان، مؤسس الدولة العثمانية، والذي يتفوق على إخوته على الرغم من أنه أصغرهم، ولعل السبب وراء هذا هو أنه تربى على يد ارطغرل الذي علمه القتال وركوب الخيل والرماية منذ نعومة أظافره. هذا وتشهد أحداث الحلقة البكاء ودفن حليمة، ولعل أهم حدث فيها الكمين المرتقب من نويان على يد أحمد.
ارطغرل 117
ارطغرل 117
حيث حال نويان دون قتل آريس “أحمد” على يد كريتوس، وذلك لينصب الفخ لارطغرل. حيث أرسل ارطغرل ماريا لتقوم باستدراج كريتوس ولكن يبدو أن كويتوس هو من سيقوم باستدراج ارطغرل خلال أحداث الحلقة القادمة.مسلسل ارطغرل الحلقة 116
ارطغرل 116
ارطغرل 116
ارطغرل وبامسي وتوغورت وجون ألب يجتمعوا مع أحمد فيخبرهم بما يحدد له الإمبراطور، والذي قد أرسل جيش كبير للسيطرة على الأناضول، وأن قائد جيش الإمبراطور يدعى “نويان”. تظهر ملامح الدهشة على وجه ارطغرل، فيرد بامسي متسائلا: كيف نجى هذا الإبليس يا ارطغرل وأنت لم تتخلي مكان بنويان إلا وقطعه سيفك”. ليكون جواب ارطغرل على هذا التساؤل، أنه من المؤكد أنه سيجد ارطغرل، فهو يحمل في قلبه حقد كبير جدا. قتال شرس يبدأ بين ارطغرل والصليبيين علي الرغم من حاكم بيلاجيك، حيث تغيرات الأحداث بشكل كبير بعد أن تخلص ارطغرل من كوبيك، ولجأ الإمبراطور بالاستعانة بالبعض لتدمير كل ما بناه ارطغرل وأعد له.

تم تأجيل الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي، وقيل أن سبب التأجيل جاء بسبب الإعداد لديكورات جديدة، حيث سيشهد المسلسل خلال الحلقة 117 فصل جديد يحتاج إلى تبديل شامل، لذا فإنه من المتوقع أن تكون أحداث الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل شيقة جدا.

يتجهز ارطغرل خلال أحداث الحلقة وبعد أن نجح في التخلص من كوبيك لملاقاة جنود الإمبراطور. يعلق كوبيك على باب قلعة قونيا وماريا تعاقب على أخطائها. آريس يقوم مع ارطغرل بالاتفاق على خطة يتم من خلالها خداع جنود الإمبراطور.مسلسل ارطغرل الحلقة 115
ارطغرل 115
ارطغرل 115
الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل من أهم الحلقات التي تحتوي الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة. حيث تظهر الحلقة الضباب عن الكثير من الأحداث الغير مكتملة والتي انتهت عليها الحلقة السابقة من المسلسل. يحاول ايدغمش قتل السلطان ولكنه لن يستطيع تنفيذ ذلك، وبدلا من ذلم يُقتل ايدغمش على يد حليمة.
ارطغرل 115
ارطغرل 115
بامسي مشغول بمواجهة الجنود ولهذا فإن لم يكن قادرا على حماية السلطان. يظهر توغورت خلال أحداث الحلقة ممسكا بخنجر أصليهان ويتوعد بقتل كوبيك، ولكن من المرجح أن تتم تلك المهمة على يد ارطغرل بمساعدة توغورت.مسلسل ارطغرل الحلقة 114
ارطغرل 114
ارطغرل 114
يقرر كوبيك ابعاد غون الب عن الأحداث، علي الرغم من بعد أن شعر بتغير موقفه وميله الواضح ناحية ارطغرل. غون الب بالفعل مرر الأحداث الأخيرة وفكر جيدا فيها، فعلم بخيانة كوبيك وقرر الامتناع عن تفتيش القبيلة.
ارطغرل 114
ارطغرل 114
كان لابد أن يقوم كوبيك بتكليف آخر بهذه المهمة، وهو ايدوغمش، والذي نقل جميع الأخبار حول موقف كوبيك من تفتيش القبيلة إلى كوبيك. كوبيك يأمر ايدوغمش بقتل كل من يعترض طريقه من الجنود، ولأنه يفوق كوبيك شرا يقوم بقتل كل جنود الكايي التي واجهته. عبد الرحمن وبامسي تركا في القبيلة من قبل ارطغرل لتأمينها وخاصة بعدما علم ارطغرل بما أخذ به غون الب.
ارطغرل 114
ارطغرل 114
مسلسل ارطغرل الحلقة 113: تفشل خطة أصليهان في الانتقام من كوبيك، وبالتالي تُفتح النار على قبيلة الكايي وقبيلة تشافدار، حيث سيزعم كوبيك أن السبب وراء قيام أصليهان بذلك هو ارطغرل وتوغورت.
ارطغرل 113
ارطغرل 113
المواجهة بيم ارطغرل وغون الب تنتهي بسلام دون إصابة أي منهما بالأذي، ولعل السبب وراء تلك النهاية هو استسلام غون الب في النهاية أو اعتراف كوتلو صاحب فكرة العصيان. يعود غون الب بعد المواجهة فيُسمم فكره من جديد بسبب ما حدث لكوبيك، ويظن هو الآخر أن ارطغرل وتوغورت وراء ما حدث. يمضـي غون الب غلى القبيلة لإلقاء القبض على ارطغرل وتوغورت، ولكن ارطغرل ليس في القبيلة بل ذهب بعيدا لدفن جثه أصليهان.
ارطغرل 113
ارطغرل 113
يعود غون الب من جديد تاركا القبيلة محاصرة بواسطة مجموعة من جنودة لإلقاء القبض على ارطغرل وتوغورت فور وصولهم مباشرة.مسلسل ارطغرل الحلقة 112:  السلطان غياث الدين يتأكد خلال أحداث الحلقة من صدق ارطغرل، ويصبح على يقين أن سعد الدين كوبيك قد استغله وتعامل مع كأنه لعبة في يده.  ولهذا يتحين السلطان اللحظة المناسبة التي يتمكن خلالها من التخلص من كوبيك نتيجة لخداعه، وسيقوم بهذا من خلال إكمال الخطة التي وضعها كوبيك، ويقوم خلال اللحظة المناسبة بإعطاء الأمر بقتل كوبيك.  إلا أنه وبالرغم من معرفة السلطان لخيانة كوبيك، فإنه لن يقوم بالمقاومة وإنما سيظهر خضوعه التام خلال أحداث تلك الحلقة حتى تأتي اللحظة المناسبة.  رجال الأمير تاج الدين قد تم تكلفتهم بقتل كوبيك، إلا أن الخطة سوف تبوء بالفشل، يكتشف كوبيك خيانة مهابيري له، وبالتالي كان لابد لها من دفع ثمن خيانتها للسلطان.  بعد كشف كوبيك لخيانة مهابيري، فإن قتلها على يده أصبح أمرا لا مفر منه، ولكنه سوف يظهر أنه لا يعرف الخائن من بينهم حتى تأتي اللحظة المناسبة التي سيتمكن خلالها من تنفيذ ما يدور في رأسه.مسلسل ارطغرل الحلقة 111:

• ارطغرل يشهد العديد من الصراعات التي قد تكون خارجية وقد تكون داخلية.
• غياث الدين قد وجه خلال أحداث الحلقة أمر باعتقال والدته، كما منع عنها جميع الزيارات والتي قد تكون لأي من الأسباب.
• غون ألب يقرر الانضمام إلى ارطغرل وجنوده، علي الرغم من بعد أن اكتشف خيانه كوبيك، وبالتالي فإنه يظهر ولائه الشديد للسلطان.
• ارطغرل يحظي على المساعدة اللازمة للنجاح في الدخول إلى قلعة بيلاجيك، كما فعل مع آريس من قبل عندما عزم الدخول إلى قلعة كارجيسهار.

ارطغرل 111
ارطغرل 111

• ليتم الرد عليه بأن حاكم بيلاجيك لن يقف عاقلا.

ارطغرل 111
ارطغرل 111

• فيكون رده بأنه إن لم يقف عاقلا فإن هذا سيكون الوقت المناسب لأخذ رأسه.

ارطغرل 111
ارطغرل 111

• معركة حامية يدخل فيها رجال ارطغرل لفتح بيلاجيك.
• يصيح خلالها ارطغرل: فليأتي من يشاء، ستكون سوغوت وطنا للأتراك.

ارطغرل 111
ارطغرل 111

• لن يعطينا الأمير سعد الدين سوغوت من أجل الصلح، ولكن فقط من أجل أن يبيد ارطغرل.

ارطغرل 111
ارطغرل 111
مسلسل ارطغرل الحلقة 110:

• ارطغرل: لقد أتينا إلى هذا العالم لنسير كسيف مجرد.

ارطغرل 110
ارطغرل 110

• يسمح ارطغرل لغون الب بمشاركته في القلعة.
• الخطر يحيط بالقلعة جراء الخطة الجديدة التي يبدأ فيها سعد الدين كوبيك مع أم السلطان.
• القلعة تتعرض للاحتلال من قبل المغول وذلك بعد أن تم تسليمها إلى الدولة السلجوقية.
• بعدها تُفتح القلعة من جديد على يد عثمان بن ارطغرل.

مسلسل ارطغرل الحلقة 109:

• يعود الأمير سعد الدين كوبيك من جديد إلى القصر الذي قد طُرد منه من قبل.

ارطغرل 109
ارطغرل 109

• يتجهز الأمير سعد الدين ليكون السلطان سعد الدين.

ارطغرل 109
ارطغرل 109

• ابن السلطان يقف أمام أمه ليتساءل عن الرابط الذي يجمع بينها وبين الأمير سعد الدين.

ارطغرل 109
ارطغرل 109

• زوجة السلطان تراوغ كالمعتاد فتخبره أن ارطغرل قد سمم عقل ابنها كما فعل من قبل مع أبيه السلطان.

ارطغرل 109
ارطغرل 109

• ليرد ابنها متسائلا: هل توحدت مع قتله يا أمي؟ ويرفع السيف إلى عنقها، لتخبره بأنه يجب أن يتم إعدام ارطغرل غدا.
• يجيب ابنها بأن ارطغرل سيموت من أجل شرفنا.

ارطغرل 109
ارطغرل 109
مسلسل ارطغرل الحلقة 108:

• ارطغرل يقف أمام حليمة مودعا إياها قبل الذهاب إلى مهمته.
• ارطغرل : حليمة، إن لم أقم بتأدية هذه الوظيفة ، فإننا سنفقد وطننا الذي تملكناه عبر تقديمنا الكثير من الشهداء.

ارطغرل 108
ارطغرل 108

• ويركز ارطغرل على حليمة أنه سيعود إليها وإلى أبنائها بإذن الله بعد الانتهاء من تلك المهمة.

ارطغرل 108
ارطغرل 108

• ينطلق ارطغرل وجنوده في الغابة صائحا :حياة سلطاننا في خطر، مضيفا أنه سيخرج إلى الطريق ليوقظ السلطان من نوم الغفلة الذي وقع فيه.

ارطغرل 108
ارطغرل 108

• يلتقى ارطغرل خلال طريقه في الغابة بجنود السلطان، ويخبره القائد بأنهم قد جاؤوا لاعتقاله، وذلك بناء على أوامر السلطان.
• يخرج ارطغرل سيفه من غمده ويضعه في الأرض، ويخبر القائد بأن ما يفعله خطأ، مضيفا أنه وجنودة لم يفعلوا أي شئ يستحقوا عليه ذلك.

مسلسل ارطغرل الحلقة 107 :

• تبدأ الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل بمواجهة بين ألتون آبا وارطغرل.
• ألتون آبا : لقد تجاوزت حدودك يا سيد ارطغرل، سيذهب رأسك أنت أولا.

ارطغرل 108
ارطغرل 108
ارطغرل 108
ارطغرل 108

• ارطغرل : يموت ارطغرل واحد فيولد ألف ارطغرل، سيرى العالم أجمع رأس من سيذهب.

ارطغرل 108
ارطغرل 108

• جنود السلطان علاء الدين يصطحبون الأمير كوبيك إلى السلطان، يدخل كوبيك على السلطان برفقته ارطغرل وأريس والبقية.

ارطغرل 108
ارطغرل 108

• كوبيك : الذين ينتظرون مني أن أبكي وأتوسل سيصابون بخيبة أمل، لا يؤاخذني أحد بذلك.

ارطغرل 108
ارطغرل 108

• السلطان علاء الدين : سيكون موتك من يدي أنا.

ارطغرل 108
ارطغرل 108

• يجثو الأمير كوبيك على قدميه أمام السلطان علاء الدين، ويرفع الأخير سيفه استعدادا لعقابه.

مسلسل ارطغرل الحلقة 106 : يشهد مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الكثير من الأحداث الرائعة والحماسية، حيث تظهر الأحداث وقائع فارقة في دور عدد الشخصيات على مدار الحلقات القادمة. مواجهة كلامية حادة بين ارطغرل والسلطان سعد الدين، حيث يقوم ارطغرل ” هناك الكثير من الأثمان التس ستُدفع والحسابات التي ستُسأل والرؤوس التي ستؤخذ أيها الأمير سعد الدين”. حليمة لارطغرل ” لا تنس أن هناك أفعى خلف كل باب يا ارطغرل . ارطغرل “أتينا إلى هنا من أجل سحق رأس الأفعى وجعل يومنا عيدا. وفي اجتماع ارطغرل مع السلطان علاء الدين في وجود الأمير سعد الدين السلطان علاء الدين “فلتقل كل شكوكك يا ارطغرل. ارطغرل يخرج رسالة من جيبه قائلا ” هذه نسخة من رسالة أرسلها الحاكم آريس إلى الامبراطور” ويكمل “لا أدع أمرائكم تحت الظن سوى أمير واحد يا سلطاني”. فيجيب السلطان ومن هو الأمير الذي تشك فيه يا ارطغرل . ليجيب ارطغرل “انه الأمير سعد الدين”.. بعدها يكمل ارطغرل “ان تسمحوا، ليدخل فرساني الحاكم آريس يا مولاي”. فيأمر السلطان علاء الدين بإدخال آريس ويأمر آريس بأن يقول كل ما يعرفه.موقع النور : يقوم موقع النور ببث مسلسل ارطغرل الحلقة 117 كل أربعاء بعد بثها بصورة حصرية على قناة trt التركية، حيث يقوم الموقع ببث الحلقة كاملة مترجمة إلى العربية بدون أي فواصل إعلانية، كما يتيح الموقع أيضا خدمة مشاهدة الحلقات السابقة من مسلسل ارطغرل من خلاله، وأيضا تكون الحلقات مترجمة إلى العربية وبدون أي فواصل إعلانية. تقوم قناة قطر Qatar tv هي الأخرى بعرض حلقات المسلسل على مدار الأسبوع في أيام “السـبت والأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء” وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، بينما تقوم نفس القناة بإعادة حلقات المسلسل في تمام الساعة 12:00 في أيام “الأحـد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس”. كما تقوم قناة 4Shbab TV Egypt المصرية كذلك بعرض حلقات المسلسل مترجمة إلى العربية كاملة في الأوقات التالية :الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة. الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.ارطغرل 117 :

يمكن كذلك مشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 117 من خلال قناة trt التركية، والتي يتم بثها من خلال الترددات التالية :

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التخطيط TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6 TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

مسلسل ارطغرل من المسلسلات التاريخية الشيقة، والتي لا يمكن للمر اهمال متابعتها، حيث تمت إذاعة الحلقة 117 من مسلسل ارطغرل البارحة مساء من خلال قناة Trt وموقع النور، ويمكنكم مشاهدة  الحلقة من خلال موقع النور أونلاين، أو يمكنكم انتظار عرض الحلقة اليـوم على قناة قطر ودعوة في تمام الساعة الثامنة مساء.

إقرأ أيضاً الحلقة 117 ارطغرل مترجمة كاملة ومتابعة أحداث الحلقة المتوقعة على موقع النور وقناة trt قيامة ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع موقع النور وقناة trt التركية مترجمة إلى العربية ارطغرل الحلقة 117 كاملة مترجمة على موقع النور وقناة trt الجزء الرابع

مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مسلسل ارطغرل الحلقة 117 الجزء الرابع على موقع النور

المصدر : نجوم مصرية