مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها
مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:05 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:05 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الإدارة الأمريكية أن الولايات المتحدة تستعد لفرض عقوبات إضافية ضد إيران خلال الأسبوع القادم بسبب برنامجها النووي.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، خلال مؤتمر صحفي عقدته اليـوم الأربـعاء: "ستجري إعادة تطبيق جميع العقوبات، التي تم فرضها قبل إبرام الاتفاق النووي، كما نحضر حاليا عقوبات إضافية لفرضها خلال الأسبوع القادم".

وشددت ساندرز على أن الولايات المتحدة تسعى لضمان منع حصول إيران على الأسلحة النووية، وأوضحت: " حتى نتأكد من ذلك سنستمر بممارسة أقصى ضغوط ممكنة وفرض عقوبات بالغة القسوة".

وكان الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، أعلن البارحة الثلاثـاء انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران وإعادة فرض عقوبات اقتصادية "قاسية" عليها، متهما سلطات البلاد بمواصلة تخصيب اليورانيوم لأهداف عسكرية انتهاكا للصفقة.

ولقي هذا القرار ترحيبا واسعا من قبل إسرائيل والسعودية والإمارات والبحرين، في الوقت الذي أدانته باقي أطراف الاتفاق، أي روسيا والصين وبريطانيا وفرنسا وألمانيا.

واليوم وضع ترامب السلطات الإيرانية أمام خيارين: إما مفاوضات حول اتفاق نووي جديد أو ستواجه "تداعيات خطيرة"، قائلا إن "شيئا ما سيحدث لطهران" حال رفضها الموافقة على هذه الخطوة. 

المصدر: وكالات

رفعت سليمان

مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها.

العرب نيوز - مقر الرئاسة الامريكية: نعد عقوبات جديدة ضد إيران وسنمارس أقصى ضغط ممكن عليها

المصدر : RT Arabic