نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”".

اليوم الخميس 10 مايو 2018 09:55 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2018 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي” وطرق الاستعلام عن النتيجة نقدمها لكم اليـوم من خلال موقع نجوم مصرية، حيث تعتبر نتيجة اللوتري الأمريكي أو الجرين كارد حاليا هي أكثر ما يبحث عنه معظم المواطنين، وذلك مع اعتبار أن أمريكا هي بيت الأحلام بالنسبة للكثير من الشباب، حيث يعتبرها الكثير من الشباب هي أول خطوة لتحقيق الأحلام، هذا ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 من خلال الموقع الرسمي، وذلك عن طريق الرقم الخاص بالمتقدم من خلال الخطوات والرابط الرسمي الذي سنقوم بتوفيره في هذا المقال.

هذا وقد تم فتح باب التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 في الفترة ما بين 3 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر من العام الماضي 2018، هذا وستظهر النتيجة يوم 1 مايو كما هو مقرر، ذلك وفقا للتصريحات الصادرة عن المصادر الرسمية.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
نتيجة اللوتري الأمريكي
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

الأول من مايو هو موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، حيث ستظهر النتيجة في هذا الموعد على الموقع الرسمي التابع للخارجية الأمريكية، حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة القرعة العشوائية أو اللوتري الأمريكي أو الجرين كارد من خلال الخطوات البسيطة التي سنقوم بتوضيحها خلال هذا المقال.

هذا ومن المقرر أن يتم اختيار أسماء الفائزين من المتقديمن من مختلف البلاد العربية لقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 بصورة عشوائية إلكترونيا، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجرين كارد أو اللوتري الأمريكي من خلال الموقع الرسمي للخارجية الأمريكية والقنصلية.

الاستعلام عن اللوتري الأمريكي “الجرين كارد”

يمكنكم الاستعلام عن اللوتري الأمريكي أو الجرين كارد من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم في البداية بالدخول على الموقع الرسمي المُعلن عن النتيجة من هنا. قم بالضغط على check status.
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا
سوف تظهر لك نافذة أخرى قم بالضغط على continue.
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية
قم بإدخال البيانات المطلوبة من “الرقم التأكيدي واسم العائلة والرمز الظاهر”
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
اضغط submit، وانتظر حتى ظهور النتيجة.
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019
الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية

إذا كنت قد نسيت الرقم السري أو رمز التأكيد الخاص بك ولم تستطع القيام بالخطوات السابقة أو الحصول على النتيجة، قم باتباع الخطوات التالية:

قم في البداية بالضغط على ” forgot confirmation number”. قم بملء البيانات المطلوبة في الصفحة الجديدة التي تم فتحها. قم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة المخصصة له “يجب وضع البريد الذي سبق لك استخدامه من قبل”. بعدها قم بالضغط على submit، وسوف تظهر لك النتيجة.الرسوم والنفقات المطلوبة في اللوتري الأمريكي الفحوصات الطبية رسوم المعالجة. نفقات السفر. رسوم إدارة المصلحة.شروط القبول في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 أن يكون المتقدم واصل لواحدة من الدول العربية المسموح لها بالدخول لأمريكا، عدا ســوريا واليمن. أن يكون سن المتقدم فوق ال16 سنة. أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل علمي مناسب

يرجى العلم أن وزارة الخارجية الأمريكية لن تقوم بإخبار الفائزين عن نتيجة اللوتري الأمريكي، وبالتالي يجب عليك الاستعلام عن النتيجة بنفسك، حيث تعتبر هي الوسيلة الوحيدة لمعرفة فوزك باللوتري الأمريكي أو الجرين كارد 2019، كما يجب الإطلاع على التعليمات الهامة حول طريقة المضي في طلبك للهجرة.

موعد إصدار الجرين كارد 2019

موعد إصدار الجرين كارد للفائزين باللوتري الأمريكي أو قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 يكون خلال الفترة ما بين 1 أكتوبر 2018 وحتى 30 سبتمبر 2019.

إقرأ أيضاً

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وأسماء الفائزين الحاصلين على الجرين كارد “اللوتري الأمريكي”

المصدر : نجوم مصرية