تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية
تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية

تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الخميس 10 مايو 2018 10:21 صباحاً"، ذكر الجيش الإسرائيلي أن قوات إيرانية أطلقت نحو 20 قذيفة على مواقع إسرائيلية في مرتفعات الجولان.
واضاف الجيش الإسرائيلي إنه تم اعتراض عدد من الصواريخ دون الإبلاغ عن إصابات. وأكمل في ظهور أنه "ينظر إلى ذلك الحدث من منطلق خطورة شديدة ويظل متأهباً لمجموعة متنوعة من السيناريوهات".
وأستحضر مصدر عسكري سوري ووسائل إعلام حكومية في وقت سابق أن صواريخ إسرائيلية استهدفت مواقع حكومية سورية في منطقة القنيطرة على الجانب السوري من الحدود.
في نفس سياق افادت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكري في ساعة مبكرة من صباح اليـوم الخـميس أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ إسرائيلية، دون الإشارة إلى مكان محدد. وكانت مصادر سورية نوهت لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في وقت سابق أن عدة صواريخ إسرائيلية استهدفت بلدة الكسوة جنوب مدينه السورية دمشق بعد منتصف ليل الأربـعاء /الخـميس.

تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية.

العرب نيوز - تبادل للقصف بين الكيان الاسرائيلي وإيران على الأراضي السورية

المصدر : الجزيرة اونلاين