الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه
الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:33 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:33 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية، هيذر ناويرت، إن بلادها تتابع عن كثب الوضع في جزيرة سقطرى اليمنية، وتشترك مع جميع الأطراف في تعزيز سيادة الـيـمن وسلامة أراضيه، وكذلك الحاجة إلى إزالة التصعيد والحوار.

وفي ظهور لها شددت متحدثة الخارجية الأمريكية على أن "الحوار السياسي ضروري لحكومة الجمهورية اليمنية لضمان سلامة وأمن سكانها في سقطرى وفي سائر أنحاء البلاد".

 وأعادت التذكير بتصنيف أرخبيل سقطرى من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي.

 واضاف البيان "لقد عانى الشعب اليمني إلى جانب تراثه الثقافي والطبيعي الفريد من نوعه، بشكل لا يمكن تقديره نتيجة للنزاع الدائم في الـيـمن. الـيـمن لا تستطيع تحمل المزيد من الانقسامات".

 وختمت المسؤولة الأمريكية بأن" الولايات المتحدة تدعو جميع أطراف النزاع إلى التركيز على العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة وتبنيها، بهدف موحد يتمثل في جعل الـيـمن آمنًا ومأمونًا ومزدهرًا".

الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه.

العرب نيوز - الخارجيةالامريكيةتعلق على احداث سقطرى وتؤكد على تعزيز سيادة اليمن وسلامةأراضيه

المصدر : الصحوة نت