المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي
المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي

العرب نيوز - المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:50 صباحاً- رفضت المرشحة لمنصب مدير المخابرات المركزية الأمريكية، جينا هاسبل، الرد على سؤال في مجلس الشيوخ الأمريكي، حول ما إذا كانت تعتبر التعذيب الوحشي وسيلة ممكنة للتحقيق واستجواب المتهمين، حسبما افادت "روسيا اليـوم".

ولم تتمكن هاسبل من الرد بشكل مباشر على السؤال، مكتفية بإطلاق وعد بأنها لن تستعمل لاحقا أي طرق قاسية في العمل.

وردًا علي سؤال، هل تعتقدين أن استعمال طرق الاستجواب التي استخدمها ضباط وكالة المخابرات المركزية في تلك الفترة، غير أخلاقي، أجابت قائلة إنها ترى ضرورة تسديد هذا السؤال إلى الضباط الذين استخدمتهم الوكالة في تلك الفترة.

وترأست جينا هاسبل أحد السجون الأمريكية في تايلاند وهناك، وفقا لوسائل الإعلام، جرى استعمال التعذيب خلال استجواب المشتبه بضلوعهم في نشاطات إرهابية.

ولكن ردها لم يرض السيناتور الذي استجوبها، إذ اخبر: هذا الرد ليس بنعم أو بلا، السؤال هو: هل تعتبرين ذلك غير أخلاقي؟ أنا لم أسأل عن رأيك في مدى شرعية هذه الأساليب.

وحاولت هاسبل المراوغة والتملص من الرد بشكل مباشر وأعربت عن ثقتها بأن الوكالة تستعمل طرقا يسمح بها القانون بهدف منع تعرض البلاد لهجمات جديدة.

وعند إصرار السيناتور على معرفة رأيها في مدى أخلاقية هذه الطرق، انبأت هاسبل: أؤكد على التزامي بأعلى معايير الأخلاق في العمل.

المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي.

العرب نيوز - المرشحة لرئاسة المخابرات الأمريكية ترفض تخصيص موقفها من التعذيب الوحشي

المصدر : التحرير الإخبـاري