فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية
فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية

العرب نيوز - فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:50 صباحاً- بشر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لتخفيف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية الأخيرة على مواقع داخل ســوريا، كرد على استهداف صاروخي سبقه لمواقع إسرائيلية في الجولان المحتل، حسبما افادت "روسيا اليـوم".

ونشر قصر الإليزيه، بيانا للرئيس ماكرون، صباح اليـوم الخـميس، بشر فيه إلى تخفيف حدة التوتر في الشرق الأوسط، وتهدئة الموقف.

وأكمل البيان أن ماكرون، سيناقش قضايا الشرق الأوسط في اجتماعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في وقت لاحق من اليـوم الخـميس.

هذا وتصدت وسائط الدفاع الجوي السورية لغارات صاروخية إسرائيلية، استهدفت مناطق متفرقة في الأراضي السورية وأسقطت العشرات منها، وبعضها أصاب مواقع دفاع سورية ودمر أحد مواقع الرادار.

واتهمت الصحف الرسمية السورية، في وقت سابق، إسرائيل بإطلاق صواريخ على جول بالقرب من دمشق، بعد وقت قصير من إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب انسحابه من الاتفاق النووي الإيراني، وهي خطوة دفعت إسرائيل لإعلان حالة التأهب القصوى.

واضاف الجيش الإسرائيلي، إنه بعد رصد نشاط غير معتاد للقوات الإيرانية في ســوريا، أصدر تعليمات للسلطات المدنية في مرتفعات الجولان بتجهيز المخابئ ونشر دفاعات جديدة وتعبئة عدد قوات الاحتياط.

اقرأ ايضًا

إسرائيل: دمرنا كل البنية التحتية الإيرانية في ســوريا 

ما هي الأهداف التي قصفتها إسرائيل في ســوريا؟ 

فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية.

العرب نيوز - فرنسا تدعو لإيقاف التصعيد بعد الضربات الإسرائيلية على المواقع السورية

المصدر : التحرير الإخبـاري