مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل
مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:52 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:52 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي  نيوز :- أعلن البيت الأبيض، الخـميس، أن أميركا تعد لفرض عقوبات إضافية على إيران الأسبوع القادم على أقرب تقدير لضمان عدم تطويرها أسلحة نووية.

جاء ذلك بعد يوم من إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب انسحاب الولايات المتحدة من اتفاق إيران النووي الموقع في 2015.

وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض في إفادة صحفية "نحن ملتزمون مئة بالمئة بضمان ألا تمتلك إيران أسلحة نووية".

وأضافت "سنواصل ممارسة أقصى الضغوط، فرض عقوبات هائلة عليهم. كل العقوبات التي كانت قائمة قبل الاتفاق ستعود كما كانت، ونعد لإضافة عقوبات جديدة ربما يتم فرضها الأسبوع القادم على أقرب تقدير".

إلى ذلك اخبر الرئيس الأميركي دونالد ترمب الأربـعاء إن على إيران أن تتفاوض وإلا سيحدث شيء ما، وذلك بعد أن أعلن الثلاثـاء انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع طهران وفرض عقوبات جديدة..

 

وانذر الرئيس الأميركي، إيران من "عواقب وخيمة جدا" في حال استأنفت برنامجها النووي. ورداً على سؤال بشأن ما ستقوم به واشنطن في حال استأنفت إيران مساعيها النووية، هدد ترمب بقوله: "ستكتشف إيران ذلك",وفق العربية .

وأكمل الرئيس الأميركي للصحافيين في البيت الأبيض: "أنصح الإيرانيين بعدم إعادة العمل ببرنامجهم النووي، أنصحهم بذلك بقوة".

مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل.

العرب نيوز - مقر الرئاسة الامريكية: عقوبات إضافية على إيران الأسبوع المقبل

المصدر : جي بي سي نيوز