ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا
ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا

العرب نيوز - ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:14 مساءً- أعلن مسؤولون في كينيا، اليـوم الخـميس، عن سطوع حصيلة قتلى انهيار سد في مقاطعة "ناكورو" إلى 38 شخصًا.

وقالت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية أن الطمي والمياه الفائضين من سد "باتل" غمرا المنازل على مدى 2 كيلو متر، وأن قرية بأكملها تقريبا جرفت بسبب الفيضان.

وكان المسؤولون أعلنوا انتشال جثث الضحايا وإنقاذ 40 شخصًا ونقلهم إلى المستشفيات، فيما يخشى من وجود المزيد من العالقين، ومن المقر أن يزور وزير الداخلية فريد ماتيانجي موقع الكارثة اليـوم.

وكان السد قد فاض خلال الليل بعد هطول أمطار غزيرة، ما سبب دمارًا هائلًا في قرية سولاي بمقاطعة "ناكورو" على بعد 190 كيلومترًا شمال غربي مدينه نيروبي.

ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا.

العرب نيوز - ارتفاع حصيلة قتلى فيضان سد في كينيا إلى 38 شخصًا

المصدر : الدستور