ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب
ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:31 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:31 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر السيناتور الجمهوري جون ماكين، إنه سلم شخصيا لجيمس كومي عند ترؤس الأخير مكتب التحقيقات الفيدرالي، ملفا مليئا بالأدلة التي تدين الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب.

وأستحضر ماكين في كتاب ألفه تحت عنوان "موجة لا تعرف الكلل: الأوقات الجيدة والمعارك العظيمة وغيرها من العلامات البارزة"، ونشرت صحيفة The Daily Beast مقتطفات منه، أنه حظي على نسخة من الوثائق وشعر بالقلق بعد الاطلاع عليها، ولكنه لم يكن يعلم هل هي مطابقة للواقع أم لا.

واضاف: "لذلك تصرفت كما يجب أن يتصرف أي أمريكي يحرص على الأمن القومي لبلاده وسلمت الوثائق لجيمس كومي رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي حينذاك وأبلغته بكيفية حصولي عليها".

وأكمل ماكين، أن اللقاء مع كومي لم يستمر أكثر من 10 دقائق، وأنه جمّع مواد الملف منذ عام 2015، بطلب من أنصار الحزب الجمهوري الذين انتقدوا بشدة نهج ترامب وعلاقاته.

ونشر ماكين أنه وعندما تبين أن ترامب هو الأوفر حظا لنيل الترشح باسم الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية، تحبط هذا الحزب عن تمويل جمع الملف الذي يدين ترامب، ولكن الحزب الديمقراطي المنافس عزم مواصلة جمع هذه الأدلة.

ويركز الملف حسب ماكين، أنه توجد لدى الأجهزة الأمنية الروسية المختصة، معلومات تدين ترامب ويمكن أن تسيء لسمعته، فيما كذّب الرئيس الأمريكي المنتخب كل الأدلة التي تدينه بذلك، ووصفها بالمزورة ومحاولة "لصيد الأشباح".

المصدر: لينتا رو

ادوارد سافين  

ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب.

العرب نيوز - ماكين: ساهمت في جمع أدلة تستنكر جـون ترامـب

المصدر : RT Arabic