الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان
الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان

العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:33 مساءً- اتهمت إسرائيل قائد فيلق القدس الإيراني، اللواء قاسم سليماني، بأنه دبّر وقاد الهجوم الصاروخي صباح اليـوم الخـميس، على قواعد الجيش الإسرائيلي في هضبة الجولان.

واضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي، إن قاسم سليماني هو من أمر بتنفيذ الهجوم الصاروخي وقاده ولم يحقق غرضه، وذلك وفقا لوكالة "رويترز".

وكان أدرعي، أعلن أن فيلق القدس أطلق 20 صاروخا في اتجاه المواقع الأمامية في هضبة الجولان، واصفا ذلك بأنه عدوان إيراني خطير، وأفاد بأنه تم اعتراض عدد الصواريخ التي أطلقت من داخل الأراضي السورية، مشيرا إلى عدم وقوع إصابات بشرية أو أضرار مادية.

وقصف الجيش السوري مواقع للجيش الإسرائيلي في مرتفعات الجولان، فجر اليـوم، فيما اخبر مصدر ميداني لـ"سبوتنيك"، إن دبابات إسرائيلية أطلقت نيرانها باتجاه أطراف مدينة البعث، وعدد من النقاط التابعة للجيش السوري ببلدة حضر جنوب غرب ســوريا.

كان الجيش الإسرائيلي، مساء الأربـعاء، صب هجوما صاروخيا استهدف مواقع قوات النظام السوري، وحلفائها بالقرب من مدينة البعث في ريف القنيطرة، وفقا لما ذكرته مصادر المعارضة.

وأستحضر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن انفجارات عدة هزت القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، وسط تحليق لطائرات إسرائيلية في سماء الجولان المحتل على الحدود السورية، بحسب سكاي نيوز.

اقرأ أيضا: 

إسرائيل: دمرنا كل البنية التحتية الإيرانية في ســوريا 

إسرائيل تشن هجومًا صاروخيًا على مواقع الجيش السوري 

ما هي الأهداف التي قصفتها إسرائيل في ســوريا؟ 

الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان.

العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي: قائد فيلق القدس الإيراني هو من قاد الهجوم على قواعدنا في الجولان

المصدر : التحرير الإخبـاري