غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة
غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة

العرب نيوز - غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:47 مساءً- تفتتح محافظة القاهرة والأمم المتحدة، مبادرة "سكتك خضرا" غدا الـجمعة في الكوربة، بمصر الجديدة بحضور كل من المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، والسفيرة سوزان شاين، سفيرة الدنمارك في مـصـر، وممثلي برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، والشريك المنفذ "جرين آرم" وجمعية "نهضة المحروسة"، ومبادرة "هليوبوليس للتراث".

واضاف مكتب الأمم المتحدة، إن مبادرة "سكتك خضرا" تهدف لتركيب 111 وحدة ركن للدراجات، لتستوعب ما يصل إلى 811 دراجة في شوارع هليوبوليس ووسط البلد، ويبدأ الحدث بإلقاء الخطب الافتتاحية، ثم عرض لأول وحدة تم تركيبها، وجولة بالدراجات، يليها مؤتمر صحفي والحفل الختامي.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضا الكشف عن خريطة لجميع مواقع الركنات التي سيتم تركيبها بحلول نهاية شهر مايو. جميع الخطط والمواقع، تم تحديدها بالتشاور المكثف والمقابلات مع الشركاء المحليين واستشاريين، ومجتمع راكبي الدراجات.

"سكتك خضرا" هي مبادرة تهدف إلى تطوير خدمات الدراجات والتشجيع على استخدامها كوسيلة نقل يومية لتحسين أنماط الحياة الصحية والبيئية. وينظر إلى المشروع باعتباره علامة فارقة في مجال الطرق لجعل القاهرة مدينة أكثر استدامة.

غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة.

العرب نيوز - غدا.. افتتاح مبادرة "سكتك خضرا" لوحدات "ركن الدراجات" في مصر الجديدة

المصدر : الوطن