"الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون
"الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون

العرب نيوز - "الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:56 مساءً- نعى حزب التجمع اليمني للإصلاح في محافظة عدن جنوبي البلاد، اليـوم الخـميس، أحد كوادره عقب اغتياله برصاص مسلحين مجهولين، محملاً الجهات الأمنية مسؤولية الفشل في حماية المواطنين ووقف الاغتيالات.

واضاف حزب الإصلاح (ذو خلفية إسلامية) في محافظة عدن، في ظهور نشره موقع الحزب "الصحوة نت"، إنه "ينعي المحامي صفوان عبد المولى الشرجبي أحد كوادره الشبابية بمدينة المعلا، الذي استشهد في عملية اغتيال آثمة استهدفته أمام منزله مساء البارحة الأربـعاء من قبل مجهولين مسلحين"، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

والشرجبي هو إمام "مسجد الصومال" بعدن ويعمل مديرًا للشؤون القانونية بصحيفة "14 أكتوبر" الرسمية اليومية بعدن.

وحمل الحزب في بيانه "الجهات الأمنية وعلى رأسها مدير أمن عدن مسؤولية الفشل الذريع في ضبط الأمن وحماية حياة المواطنين، وإيقاف جماح الجريمة ونزيف الدم الذي يطال الأئمة والدعاة والمصلحين وملاحقة واعتقال واغتيال الكوادر السياسية واقتحام المقرات الحزبية".

واضاف الحزب "تأتي عملية الاغتيال في إطار مؤامرة تستهدف الحزب وكوادره في محافظة عدن منذ 3 سنوات، وهي نتاج التحريض الإعلامي الكبير والمستمر الذي تطلقه الأبواق المأجورة التي تشربت ثقافة العنف والإقصاء والكراهية والفرقة".

وركز الحزب "على ضرورة أن تتحمل وزارة الداخلية وأجهزة الضبط مسؤوليتها في الكشف عن مرتكبي الجريمة وتقديمهم للمحاكمة والقصاص العادل أمام القضاء".

وطالب البيان رئاسة الجمهورية والحكومة الشرعية ووزارة الداخلية وقوات التحالف، أن تتحمل مسؤوليتها أمام الانفلات الأمني "المروع" في مدينه المؤقتة عدن، وعودة مسلسل الاغتيالات، داعياً إياهم لأداء دورهم الوطني والديني.

 

"الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون.

العرب نيوز - "الإصلاح" اليمني ينعي أحد كوادره بعدن اغتاله مجهولون

المصدر : الوطن