"عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال
"عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال

العرب نيوز - "عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:13 مساءً- طالب أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، اليـوم الـجمعة، مجلس الأمن الدولي بـ"إدانة جرائم المستوطنين في الضفة الغربية، وضد مسيرات العودة في قطاع غزة".

ودعا "عريقات" في ظهور صحفي، بالإسراع في "توفير الحماية الدولية العاجلة للشعب الفلسطيني".

وحمّل عريقات، حكومة الاحتلال الإسرائيلي والمجتمع الدولي وعلى رأسه الإدارة الأميركية مسؤولية تفجر الأوضاع، وعدم محاسبة "إسرائيل" على جرائمها.

والمح أمين سر اللجنة التنفيذية، إلى أن فلسطين تنوي اعلي جريمة محاولة احراق عائلة دوابشة في بلدة دوما، شمالي الضفة الغربية وجرائم إسرائيل التي ترتكبها ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة لمحكمة الجنايات الدولية.

من جانبها، نوهت وكالة "الأناضول" التركية، انه في وقت سابق من اليـوم، أحرق مستوطنون منزلا يعود للمواطن ياسر دوابشة في بلدة دوما في محافظة نابلس، مما أدى إلى ألحاق أَضرار كبيرة في المنزل.

جدير بالذكر، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وقع في نهاية ديسمبر 2014، على ميثاق "روما" وملحقاته، المتعلقة بالمحكمة الجنائية الدولية.

ووافقت المحكمة الجنائية على طلب فلسطين، وباتت عضوا فيها منذ الأول من أبريل 2015.

 

 

"عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال.

العرب نيوز - "عريقات" يطالب مجلس الأمن بإدانة جرائم المستوطنين وجيش الاحتلال

المصدر : الوطن