الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج
الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج

العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:13 مساءً- عزّزت إسرائيل، الإجراءات الأمنية في سفاراتها والمؤسسات اليهودية حول العالم، خشية تعرضها لـ"هجمات إيرانية انتقامية"، حسب صحيفة "يديعوت أحرونوت".

وقالت الصحيفة، اليـوم الـجمعة، إنه "تم تعزيز الأمن من قبل السفارات الإسرائيلية والمعابد والمدارس اليهودية وغيرها في جميع أنحاء العالم بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة"،وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وأرجعت ذلك إلى "الخوف من إيران المحبطة من الفشل في إطلاق صواريخ على مرتفعات الجولان (السورية المحتلة) يوم الأربـعاء، ستحاول الانتقام من خلال تنفيذ هجمات في الخارج".

وقالت الصحيفة، أنه "طُلب من المبعوثين الإسرائيليين أن يظهروا يقظة كبيرة وأن يغيروا روتينهم كي يجعلوا من الصعب استهدافهم".

ونوهت إلى أنه في عدد البلدان التي تم تعريفها بأنها "حساسة"، تم تقديم طلب إلى السلطات المحلية لزيادة أمن المؤسسات اليهودية والإسرائيلية فيها، دون ذكر أسماء هذه البلدان.وفي هذا الصدد، اكدت الصحيفة أن "الخوف هو أن الإيرانيين سيواصلون البحث عن طرق للانتقام".

واعتبرت أن "أحد الاتجاهات التي قد يلجئ إليها الإيرانيون هي ضرب أهداف إسرائيلية أو يهودية في الخارج، علي الرغم من في البلدان التي يمتلك فيها الإيرانيون ووكلائهم مثل حزب الله والميليشيات الشيعية، بنية تحتية متطورة، كأمريكا الجنوبية وإفريقيا وبعض أجزاء آسيا".

ولفتت إلى أن أمريكا الجنوبية تعتبر إحدى الأماكن الحساسة "لأن الإيرانيين مؤسسين فيها بشكل جيد".وأعربت الصحيفة، عن "التخوف من محاولة تنفيذ هجوم إرهابي على غرار ما جرى أوائل التسعينيات ضد السفارة الإسرائيلية ومبنى الجالية اليهودية في بوينس آيرس (عاصمة الأرجنتين)".

الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج.

العرب نيوز - الكيان الاسرائيلي تعزز الاحتياطات الأمنية حول سفاراتها بالخارج

المصدر : الوطن