إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو
إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو

العرب نيوز - إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:13 مساءً- اعتبر رئيس الشركة الوطنية للسكك الـحديد الفرنسية غيوم بيبي الـجمعة ان اضراب عمال السكك الـحديد سيكلف شركة السكك الـحديد الفرنسية "اكثر من 300 مليون يورو على الارجح"، لكنه تنبؤ أن لا يستمر التحرك هذا الصيف.

وينفذ عمال السكك الـحديد الذين يحتجون خصوصا على الغاء عدد امتيازاتهم، منذ بداية أبريل إضرابا ماراتونيا يشتمل توقفا عن العمل يومين كل خمسة ايام، حتى نهاية يونيو.

لكن تحركهم كشف عن مؤشرات تعب في الاسابيع الأخيرة مع تقَهقر عدد المضربين، وبدت الحكومة عازمة على ألا تتخلى عن هذا الاصلاح الذي تدعمه أكثرية من الفرنسيين.

إلا انه يتخيل ادخال تعديلات على مشروع القانون الذي سيطرح للمناقشة في مجلس الشيوخ ابتداء من نهاية مايو.

واضاف غيوم بيبي في تصريح الـجمعة لاذاعة فرانس انفو، ان "الاضراب يكلف كثيرا من المال"، متحدثاً عن "أكثر من 300 مليون يورو على الارجح، بما في ذلك التدابير التجارية التي نتخذها".

واعلنت الشركة الوطنية للسكك الـحديد الفرنسية عن "عملية لاستعادة" زبائنها، من خلال بيع 3 ملايين بطاقة للقطار السريع بأقل من 40 يورو هذا الصيف.

واوضح بيبي "هذا الإصلاح ضروري. هل يمكن ان نتخيل أن تحتفظ الشركة الوطنية للسكك الـحديد الفرنسية باحتكار السوق، بحيث لا تستطيع المناطق على سبيل المثال ان تختار مشغل قطاراتها طوال 10 او 20 عاما؟".

وكرر القول ان "الوضع الراهن هو ما يلحق الضرر بالشركة".

وستبدأ مساء السـبت المرحلة المقبلة من الاضراب، ومن المقرر تنفيذ يوم "من دون عمال السكك الـحديد" الاثـنـيـن، لكن غيوم بيبي تنبؤ أن لا يستمر الاضراب الى ما بعد يونيو.

وشدد بيبي على القول "لا اعتقد ان عمال السكك الـحديد ينوون الاضرار بموسم إجازة الصيف. سيغضب منا الفرنسيون طويلا".

وأستحضر غيوم بيبي بالقول ان "عمال السكك الـحديد اشخاص يتحلون بالمسؤولية. وفي بداية يونيو، يكون القرار اعتمد، وهذا ما يعني ان الاصلاح سيكون في البرلمان".

 

إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو.

العرب نيوز - إضراب عمال السكك الـحديد يوصي فرنسا أكثر من 300 مليون يورو

المصدر : الوطن