مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي
مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف، أن موسكو تعمل مع طهران لكي لا تقوم الأخيرة بخطوات غير مدروسة وتبقى ملتزمة بالاتفاق النووي.

واضاف أوشاكوف للصحفيين، اليـوم الـجمعة، إن "الرئيس الإيراني حسن روحاني أعلن عن استمرار مشاركتهم (في الصفقة). ونحن نأمل بذلك، ونعمل مع إيران لكي لا تنسحب منها ولا تقوم بأي خطوات غير مدروسة بهذا الصدد".

ووصف مساعد الرئيس الروسي انسحاب الولايات المتحدة من الصفقة النووية مع إيران بأنه "مستعجل" و"خاطئ". واضاف: "نؤكد على كافة المستويات على ضرورة الحفاظ على هذا الاتفاق لأن له أهمية بالغة ليس بالنسبة إلى الاستقرار في المنطقة فحسب، بل وبالنسبة إلى الاستقرار في العالم بأسره، وهي مهمة للغاية من وجهة نظر نظام عدم انتشار السلاح النووي".

وتابع: "نعتبر قرار إدارة (الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب) مستعجلا وخاطئا ونبذل كل الجهود من أجل ترك انهيار هذا الاتفاق والحفاظ عليه، واستمرار عمله".

وأستحضر أوشاكوف أن الرئيس بوتين سيبحث مسألة انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذكرية يوكيا أمانو يوم 14 مايو الجاري، والذي سيقوم بزيارة لمدينة سوتشي الروسية.

كما سيكون موضع الاتفاق النووي مع إيران على جدول أعمال لقاء بوتين مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، خلال زيارتها لسوتشي يوم 18 مايو الجاري.

المصدر: تاس

أنطون زوييف

مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي.

العرب نيوز - مساعد بوتين: روسيا تعمل مع إيران من أجل بقائها ضمن الاتفاق النووي

المصدر : RT Arabic