"رويترز تومسون" تحقق أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري
"رويترز تومسون" تحقق أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري

"رويترز تومسون" تحقق أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الجمعة 11 مايو 2018 04:32 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان ""رويترز تومسون" تحقق أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري".

بتاريخ اليوم الجمعة 11 مايو 2018 04:32 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، واشنطن 11 ايار (بترا) - اظهرت "تومسون رويترز" اليـوم الـجمعة سطوع مبيعاتها وأرباحها في الربع الأول من العام بأكثر من المتوقع قليلا وتوقعت نموا في خانة الآحاد خلال عام 2018 في أنشطتها المتبقية.

وكانت شركة الأخبار والمعلومات اظهرت في وقت سابق من العام أنها ستبيع حصة أغلبية في وحدة المالية والمخاطر لمجموعة بلاكستون للاستثمار المباشر.

وأعلنت "تومسون رويترز" أن الإيرادات الفصلية بلغت 1.38 مليار دولار، ارتفاعا من 1.33 مليار دولار قبل عام. وبعد التعديل لحساب بنود علي الرغم من، بلغت أرباح الربع الأول 28 سنتا للسهم.

وكان محللون توقعوا في المتوسط إيرادات بقيمة 1.36 مليار دولار وأرباحا بقيمة 0.27 دولار للسهم، وفقا "لتومسون رويترز".

وتتنافس "تومسون رويترز" الشركة الأم لوكالة رويترز للأنباء مع "بلومبرج" ووحدة "داو جونز" التابعة لشركة "نيوز كورب" على الزبائن في القطاع المالي.

وقالت الشركة إنها تتوقع أن يتراوح متوسط الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بين 1.2 و1.3 مليار دولار للعام بأكمله في الأنشطة المتبقية.

وحقق النشاط القانوني للشركة إيرادات بلغت 872 مليون دولار في الربع الأول بارتفاع نسبته اثنين بالمئة بعد استثناء العملة. وحققت وحدة الضرائب والمحاسبة إيرادات بلغت 437 مليون دولار بارتفاع نسبته خمسة بالمئة مع عدم احتساب العملة.

وحققت وحدة الأخبار التابعة لتومسون رويترز إيرادات بقيمة 72 مليون دولار، بانخفاض نسبته سبعة بالمئة على أساس سنوي.

وقالت تومسون رويترز إنها ستركز بعد اتفاق بلاكستون على التوسع في الأنشطة القانونية والضريبية والمحاسبية والتنظيمية.

وخلال الربع الأول، نمت إيرادات نشاط المالية والمخاطر ثلاثة بالمئة إلى 1.58 مليار دولار.

وأعلنت "تومسون رويترز" برنامجا جديدا لإعادة شراء أسهم بقيمة 500 مليون دولار.

--(بترا) ب خ/م ك/ح أ
11/5/2018 - 05:24 م

"رويترز تومسون" تحقق أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"رويترز تومسون" تحقق أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري.

العرب نيوز - "رويترز تومسون" تحقق أرباحا تفوق التوقعات في الربع الأول من العام الجاري

المصدر : وكالة بترا