الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية
الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية

الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:57 مساءً.
الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية - العرب نيوز - الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:57 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن وزير خارجية الفلبين، آلان بيتر كايتانو، عن توقيع اتفاقية تنظيم العمالة بين الفلبين والكويت.

وأكمل كايتانو ،خلال مؤتمر صحفي عقد بالكويت، اليـوم الـجمعة مع نظيره الكويتي إن بلاده بصدد تعيين سفير جديد لها بالكويت بديلا عن السفير الفلبيني السابق الذي اعتبرته الـكـويت شخص غير مرغوب فيه.
ورافق وزير الخارجية الفلبيني كل من وزير العمل والتوظيف في جمهورية الفلبين سيلفيستري بيليو والمبعوث الخاص للرئيس الفلبيني عبدالله ماماو ومستشار الرئيس الفلبيني والمتحدث الرئاسي هاري روك.

وكانت الخارجية الكويتية أبلغت السفير الفلبيني لديها الشهر الماضي بأنه شخص غير مرغوب فيه، وطلبت منه مغادرة أراضيها في مدة أقصاها أسبوع، مبينة أنها استدعت السفير الكويتي في الفلبين للتشاور.

وكان كايتانو، اعتذر لدولة الـكـويت بعد تباحث مقاطع فيديو لموظفين من سفارة بلاده في الـكـويت، وهم يساعدون خادمات فلبينيات على الهرب من مشغليهن "المشتبه بارتكابهم انتهاكات بحقهن".

وأظهر مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرته وزارة الخارجية الفلبينية الشهر الماضي، امرأة تفر من بيـت قبل أن تستقل سيارة كانت بانتظارها، يفترض انها تابعة للسفارة الفلبينية.

واعتبرت الـكـويت تهريب السفارة للخادمات انتهاكا لسيادتها، ما يمد من التوتر القائم أصلا بين البلدين منذ مقتل خادمة فلبينية في الـكـويت والعثور على جثتها مخبأة في ثلاجة في شباط/فبراير الماضي.

الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية.

العرب نيوز - الكويت تنبؤ مع الفلبين اتفاقية تنظيم العمالة المنزلية

المصدر : بوابة الشروق