"آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين
"آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين

العرب نيوز - "آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

"آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 04:58 مساءً- اخبر رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، إن بلاده لن تفوق دعمًا اقتصاديًا لكوريا الشمالية، إلا إذا قامت بيونج يانج بحل قضية المواطنين اليابانيين المختطفين.

وأكمل آبي - في تصريحات تليفزيونية نقلتها شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، اليـوم الـجمعة، أن على زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، أن يفهم أن اتفاقه مع كوريا الجنوبية والولايات المتحدة على نزع السلاح النووي وتحسين العلاقات ليس كافيًا للحصول على دعم اليابان، مشددًا على ضرورة إطلاق سراح المختطفين اليابانيين.

والمح آبي إلى ضرورة الإبقاء على العقوبات الدولية المفروضة على كوريا الشمالية، حتى تتخلى الأخيرة عن أسلحتها النووية وبرامجها الصاروخية.

تأتي هذه التصريحات عقب إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، عن موعد القمة الأمريكية الكورية الشمالية؛ والتي تقرر عقدها في 12 يونيو القادم في سنغافورة.

كانت كوريا الشمالية اعترفت باختطاف 13 مواطنًا يابانيًا في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، عاد 5 منهم إلى اليابان عام 2002.

"آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

"آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين.

العرب نيوز - "آبي": دعم طوكيو لبيونج يانج يتوقف على حل قضية اليابانيين المختطفين

المصدر : الدستور