تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

العرب نيوز - تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:19 مساءً- تظاهر الآلاف من الإندونيسيين في جاكرتا، اليـوم الـجمعة، ضد قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

والمسيرة هي الأخيرة قبل افتتاح السفارة الأميركية الجديدة في القدس الاثـنـيـن القادم، في سلسلة احتجاجات في العالم الاسلامي أثارها إعلان ترامب في ديسمبر نقل سفارته من تل أبيب.

وتجمّع المتظاهرون في حديقة النصب التذكاري الوطني في مدينه الإندونيسية، ملوحين بالأعلام الفلسطينية وأعلي بضعهم لوحات كتب على أحدها "ترامب كفى".

وفي وقت سابق الـجمعة ، أكد الرئيس جوكو ويدودو دعم إندونيسيا للشعب الفلسطيني قائلا خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماع لعلماء إسلاميين من اندونيسيا وافغانستان وباكستان "سنواصل مع الشعب الاندونيسي القتال مع الفلسطينيين. ستكون فلسطين دائما محور الدبلوماسية الاندونيسية".

ولا تقيم إندونيسيا، أكبر دولة مسلمة في العالم، علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

 

تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

العرب نيوز - تظاهرة في جاكرتا ضد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

المصدر : الوطن