بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»
بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»

العرب نيوز - بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:24 مساءً-  

هاجمـت قوات المقاومة الوطنية اليمنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، هجوما واسعا، اليـوم الـجمعة، على مواقع تمركز ميليشيات الحوثي المسنودة من إيران، في الطريق المؤدي إلى مديرتي الجراحي وزبيد لاستعادة السيطرة عليهما وطرد الميليشيات الحوثية، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن قوات المقاومة اليمنية تمكنت من اختراق الخطوط الأمامية لميليشيات الحوثي، في عملية عسكرية نوعية ومباغته أجبرتها على التراجع تحت وابل من النيران وغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزاتهم وآلياتهم العسكرية.

 

وأضافت أن ميليشيات الحوثي تشهد انهيارات متسارعة في صفوفها وهروبا جماعيا لعناصرها من أماكن القتال بعد فرارهم من أرض المعركة تاركين خلفهم عتادهم وأسلحتهم، مشيرة إلى أن قوات المقاومة نجحت من تحقيق تفوق كبير وانتزاع مناطق استراتيجية من المليشيـات الحوثية اليمنية، بوتيرة متسارعة تحت غطاء جوي مكثف من مقاتلات التحالف العربي.

 

وتواصل قوات المقاومة الوطنية اليمنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية تقدمها الميداني بجبهات الساحل الغربي وتحقيق الانتصارات العسكرية المتلاحقة في إطار عمليات عسكرية واسعة أنهكت القدرات العسكرية لميليشيات الحوثي وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد».

العرب نيوز - بمساندة الامـارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيون في «الجراحي وزبيد»

المصدر : التحرير الإخبـاري