بعد شهرين من وفاتها.. جثمان مريم مصطفى يُوارى الثرى في مصر
بعد شهرين من وفاتها.. جثمان مريم مصطفى يُوارى الثرى في مصر

بعد شهرين من وفاتها.. جثمان مريم مصطفى يُوارى الثرى في مصر، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد شهرين من وفاتها.. جثمان مريم مصطفى يُوارى الثرى في مصر ".

اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:34 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، انبأت صحيفة "نوتنجهام بوست" إن جثمان الطالبة المصرية مريم مصطفى سوف يدفن في مـصـر اليـوم الـجمعة بعد نحو شهر من وفاتها إثر تعرضها لاعتداء وحشي على يد مجموعة من الفتيات ذوي الأصول الإفريقية في مدينة نوتنجهام ببريطانيا.

 

ونقلت الصحيفة عن محمد مصطفى والد مريم الذي كان في لندن لتأدية صلاة الجنازة عليها في المسجد الليلة الماضية إنه: سوف يطير إلى مـصـر مباشرة بعد الصلاة، مشيرة إلى انتهاء إجراءات الدفن في لندن ونوتنجهام هذا الأسبوع.

 

وكان مصطفى قد أعرب عن استيائه بسبب التأخير في احتجاز الجثة في بريطانيا لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بملابسات وفاتها قائلا :" الحياة لا يمكن أن تعود إليه".

 

ووفقا لتعاليم الشريعة الإسلامية فإنه ينبغي دفن الشخص في أسرع وقت ممكن بعد وفاته، ومن الطبيعي أن يكون خلال أيام.

 

وتوفيت مريم المولودة في إيطاليا لأسرة مصرية، في مستشفى مدينة نوتنجهام في 14 مارس، بعد دخولها في غيبوبة استمرت نحو 3 أسابيع عقب الاعتداء الذي تعرضت له خارج مركز تسوق.

 

واضاف عماد أبوحسين، محامي الطالبة في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إن صلاة الجنازة على مريم مصطفى ستقام اليـوم عقب صلاة الـجمعة بمسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس.

 

وأكمل، أن العزاء سيكون بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس الأحـد القادم.


يأتي هذا في الوقت الذي نوهت فيها مواقع مصرية أن جثمان الطالبة المصرية وصل إلى مطار القاهرة الدولي اليـوم على متن طائرة مـصـر للطيران رقم 780، بعد الإفراج عنه في بريطانيا.   

 

وأوضحت أن عدد من أهالي الطالبة وأصدقاء أسرتها توافد لاستقبال الجثمان الذي وصل ملفوفًا في علم مـصـر، وعليه لافتة مكتوب عليها "عروس الجنة الشهيدة مريم مصطفى".

 

وكان المصريون المقيمون في لندن، أدوا صلاة الجنازة عصر البارحة على جثمان مريم بالمركز الإسلامي ببريجنت بارك، بحضور السفير المصري بلندن، والقنصل العام، وأعضاء السفارة، ووالد الطالبة.

النص الأصلي

بعد شهرين من وفاتها.. جثمان مريم مصطفى يُوارى الثرى في مصر، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد شهرين من وفاتها.. جثمان مريم مصطفى يُوارى الثرى في مصر .

العرب نيوز - بعد شهرين من وفاتها.. جثمان مريم مصطفى يُوارى الثرى في مصر

المصدر : مصر العربية