"بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو
"بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو

العرب نيوز - "بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

"بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:36 مساءً- يجري الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، محادثات مع رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، في موسكو يوم 26 مايو الجاري.

واضاف مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، اليـوم الـجمعة:"سيتواجد رئيس الوزراء الياباني في بطرسبورج في 25 مايو للمشاركة في منتدى بطرسبورج الاقتصادي الدولي، وستجري المحادثات الثنائية في 26 مايو بموسكو".

وكان الصندوق الروسى "روس كونجرس" لتطوير الإمكانيات الاقتصادية، أعلن البارحة الخـميس أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، ورئيسة صندوق النقد الدولي، كريستين لاجارد، سيشاركون في الجلسة العامة للمنتدى.

ويعقد منتدى بطرسبورج الاقتصادي الدولي سنويًا في مدينة سانت بطرسبورج في الفترة من 24 إلى 26 مايو، ويعد هذا المنتدى حدثا سنويًا اقتصاديًا روسيًا يُعقد منذ عام 1997.

وشهد عام 2005 مشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في المنتدى، ومنذ ذلك الحين يقوم بوتين بزيارة المنتدى سنويًا، وينخرط في المنتدى بشكل أساسي، رؤساء أكبر الشركات الروسية والأجنبية، بالإضافة إلى ساسة ورؤساء حكومات ووزراء.

ويطلق الروس على منتدى سان بطرسبورج الاقتصادي "منتدى دافوس الروسى"، نظرًا لحجمه ومستوى المشاركين فيه.

"بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

"بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو.

العرب نيوز - "بوتين" يلتقي فى موسكو مع رئيس الوزراء اليابانى 26 مايو

المصدر : الدستور