فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي
فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي

العرب نيوز - فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 05:38 مساءً- شهدت مدينه الإيرانية طهران، اليـوم الـجمعة، تظاهر مئات الإيرانيين، تنديدًا بانسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من الاتفاق النووي معها، وذلك بحسب ما ذكرته فضائية «أون لايف».

وعرضت القناة، مقطع فيديو يستعرض جانب من المظاهرات الإيرانية التي خرجت تلبيةً لدعوة مجلس التنسيق الإعلامي الإسلامي، الذي اعتبر في بيانه ذلك الانسحاب تصعيدًا للحرب النفسية والضغوط الاقتصادية على طهران.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي المنتخب، الرئيس تارمب، أعلن الثلاثـاء الماضي، ووقع على الهواء مرسومًا للانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران، وتوقيع أقصى العقوبات، بعد وجود أدلة دامغة على استمرار طهران في تخصيص اليورانيوم والاقتراب من إنتاج قنبلة نووية، وفق قوله.

وأكدت المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، في مؤتمر صحفي، الأربـعاء الماضي، التزام بلادها بعدم امتلاك إيران أي أسلحة نووية، وتطبيق العقوبات الاقتصادية التي تم فرضها على طهران بعد انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي معها، منوهة إلى أن واشنطن تعد لفرض عقوبات إضافية على طهران خلال الأسبوع القادم.

وردًا على ذلك الانسحاب، اخبر الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن إيران تلتزم بما تتعهد به، بينما تنقض أمريكا عهودها دائمًا، متابعًا أن أمريكا تتعامل بعدائية مع الشعب الإيراني وشعوب المنطقة، وتساعد الانقلابات في إيران، حسب قوله.

فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي.

العرب نيوز - فيديو.. مظاهرات في إيران تنديدا بانسحاب أمريكا من الاتفاق النووي

المصدر : بوابة الشروق