غَزَّة.. شهيد و500 مصاب بنيران وقنابل جيش الاحتلال
غَزَّة.. شهيد و500 مصاب بنيران وقنابل جيش الاحتلال

غَزَّة.. شهيد و500 مصاب بنيران وقنابل جيش الاحتلال، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الجمعة 11 مايو 2018 06:00 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "غَزَّة.. شهيد و500 مصاب بنيران وقنابل جيش الاحتلال".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الجمعة 11 مايو 2018 06:00 مساءً - استُشهد مواطن فلسطيني ونتج عنه اصابه العشرات بنيران جيش الاحتلال الإسرائيلي وبالاختناق؛ جراء قمع متظاهرين سلميين في الـجمعة السابعة لمسيرة العودة الكبرى على حدود قطاع غزة مع الأراضي التي تحتلها إسرائيل.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية: إن مواطناً يبلغ من العمر 40 عاماً، استُشهد إثر إصابته بطلق ناري في الصدر، أطلقه عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي شرقي مدينة خان يونس.

وأوضحت الوزارة أن نحو 500 شخص آخرين تَعَرّضوا لإصابات متفاوتة؛ سبعة منهم في حالة الخطر الشديد، وبيّنت أن مَن بين المصابين سيدتان، وثلاثة أطفال، وعشرة من المسعفين؛ حيث أصيبوا بالاختناق.

وقالت الوزارة أن من بين المصابين 4 صحافيين؛ أحدهم أصيب بعيار ناري في القدم؛ واصفة جِرَاحه بـ"الطفيفة"، والبعض الآخر أصيبوا بقنابل غاز ألقاها جنود الاحتلال وبالاختناق.

ويواصل الفلسطينيون المشاركة في فعاليات مظاهرة العودة الكبرى، للجمعة السابعة على التوالي؛ إذ انطلقت في شهر مارس الماضي، والذي يصادف يوم الأرض الفلسطيني؛ حيث سقط خلال هذه المظاهرات نحو 50 شهيداً وأكثر من 8500 مصاب؛ بحسب ما أصدرته وزارة الصحة الفلسطينية من إحصائيات حديثآً.

غَزَّة.. شهيد و500 مصاب بنيران وقنابل جيش الاحتلال، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،غَزَّة.. شهيد و500 مصاب بنيران وقنابل جيش الاحتلال.

العرب نيوز - غَزَّة.. شهيد و500 مصاب بنيران وقنابل جيش الاحتلال

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية