مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية
مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:41 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:41 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مصدر في تكتل حزب "روسيا الموحدة" في مجلس الدوما، أن الأفراد الذين يمتثلون للعقوبات الأمريكية المفروضة على الاتحاد الروسي داخل الأراضي الروسية سيلاحقون جنائيا.

واضاف أندريه إيسايف، نائب رئيس كتلة روسيا الموحدة في البرلمان الروسي: (هذه الملاحقة) ليست للكيانات القانونية، بل للأفراد.. لا يمكننا إخضاع البنك للمساءلة الجنائية، ولا يمكننا وضع بنك (ما) أو شركة في السجن، (لكن في هذه الحالة) سيعلم كل شخص أنه في حال اتخذ مثل هذا القرار بالامتثال للعقوبات الأمريكية، فإنه سيقع تحت المسؤولية الجنائية".

واضاف إن سيتم تقديم مشروع قرار منفصل يتعلق بالكيانات القانونية للتأثير عليها، ويشتمل مسؤولية إدارية مع فرض غرامات بحقها في حال الامتثال للعقوبات الأمريكية.

وأكمل: "على سبيل المثال، في حال رفض بنك فتح حساب لمواطن من الاتحاد الروسي يقع في قائمة العقوبات (الأمريكية)، أو بالعكس في حال طلب البنك من المواطن نفسه إغلاق الحساب، فإن المسؤول في البنك سيتحمل المسؤولية عن ذلك.. (أو أنه) لدى شركة (تقع في إطار قائمة العقوبات) عقد طويل الأمد مع شركة أخرى تقوم بإنهائه عاجلا بسبب تخوفها من التعامل مع من تعرضوا للعقوبات، وهذا كله يحدث على أراضي روسيا وتحت الوصاية الروسية، فهذا يعني أن الشركة لا تنفذ القوانين الروسية بل تنفذ قوانين دولة أجنبية موجهة ضد روسيا.. هذا بالضبط سيكون خاضعا بشكل خاص لـ(مشروع) هذا القانون"، مشددا أن ذلك يتعلق بالبنوك أو الشركات التي تعمل داخل الاتحاد الروسي.

وأستحضر إيسايف أن "هذا الحكم سيطبق على مواطني روسيا، لأن إجراءاتهم في هذه الحالة تعتبر واقعيا خيانة لبلادهم".

وكان مصدر آخر في الدوما، اخبر في وقت سابق من اليـوم الـجمعة، إن مشروع قانون حول المسؤولية عن الامتثال للعقوبات ضد الاتحاد الروسي يشترط على معاقبة المواطنين الروس الذين يساهمون أو يسهلون فرض عقوبات ضد روسيا ، بالسجن لمدة تصل إلى 3 سنوات وغرامات تصل إلى 500 ألف روبل (حوالي 8 آلاف دولار).

المصدر: نوفوستي

مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية.

العرب نيوز - مصدر في الدوما يبين العقوبة الجنائية للممتثلين بالعقوبات الأمريكية

المصدر : RT Arabic