محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم
محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:46 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم.

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:46 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أحرز مكتب المحاماة Greenberg Traurig، باستقالة موظفه رودولف جولياني، محامي الرئيس الأمريكي المنتخب، بسبب عبء العمل الثقيل المتعلق بقضية تدخل روسيا المزعوم في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

ووفقا لمدير مكتب المحاماة، ريتشارد روزنباوم، فإن عمدة نيويورك السابق، جولياني قد استقال "لإدراكه أن عمله (الجديد) يستدعي الكثير من الجهد ويستغرق وقتا أطول مما كان يفترض في البداية".

وأكمل روزنباوم أن "جولياني كان متهيئا في البداية، للعب دور محدود، ومكرسا لقضايا محددة تتعلق بالرئيس ترامب".

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي المنتخب، بشر جولياني إلى الانضمام إلى فريق محاميه، قبل نحو أربعة أسابيع، لتمثيل مصالحه في الإجراءات التي أقامها المدعي الخاص روبرت مولر.

اعدي ترامب وروسيا، خلال الحملة الانتخابية لعام 2016، الأمر الذي نفته موسكو مرارا، بالإضافة إلى الإدارة الأمريكية الحالية.

ووفقا لقناة "سي إن إن" الأمريكية، فقد كان ترامب في البداية مسرورا من اندفاع وعزم جولياني، الذي دافع بشدة عن موقف ترامب أمام الصحف.

ومع مرور الوقت، أصبح رئيس البيت الأبيض أكثر غضبا من موكله، بسبب التصريحات الخاطئة والمثيرة للجدل التي نوه بها جولياني خلال العديد من المقابلات، على سبيل المثال، فقد أثار ضجة لقوله إن ترامب "ملتزم بتغيير النظام" في إيران.

وبعد ذلك التصريح من جولياني، خرجت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز لتقول إنه لم يتحدث نيابة عن الإدارة الأمريكية.

وتشير القناة، إلى أن ترامب، على الرغم من استيائه من جولياني، فإنه لا ينوي تسريحه من مهمته.

المصدر: تاس

 

محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم.

العرب نيوز - محامي جـون ترامـب يستقيل بسبب الضغط الكبير في قضية التدخل الروسي المزعوم

المصدر : جي بي سي نيوز