«جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل
«جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل

العرب نيوز - «جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:56 مساءً- اخبر البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب سيستقبل، الخـميس القادم، الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرج في واشنطن، وذلك قبيل القمة السنوية المرتقبة للحلف، المزمعة في يوليو القادم.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، في ظهور اليـوم الـجمعة، إن زيارة ستولتنبرج ستركز على قمة الناتو المقبلة، ودور الحلف في مكافحة الإرهاب، و"الحاجة إلى تقاسم عادل للأعباء"، حسب ما نشر الموقع الإلكتروني لصحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

ونوهت الصحيفة إلى أن ترامب يشكو بشكل متكرر من تحمل الولايات المتحدة لجزء كبير للغاية من الأعباء المالية للحلف، كما يدعو الدول الأعضاء لزيادة التمويل العسكري لتتوافق مع أهداف الحلف المتعلقة بالإنفاق. وكانت الدول الأعضاء قد اتفقت في 2014 على التحرك نحو زيادة الإنفاق العسكري إلى 2% على الأقل من ناتجها المحلي الإجمالي بحلول عام 2024.

وآتي لقاء ترامب وستولتنبرج في أعقاب قرار ترامب انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الإيراني، الأمر الذي اوقف حلفاء واشنطن الأوروبيين، والذين دعوا ترامب إلى البقاء في الاتفاق، دون جدوى.

ولفتت "ذا هيل" إلى أن علاقة ترامب مع الناتو شابها الاضطراب في أوقات معينة؛ إذ واجه العام الماضي ردود فعل متحفظة على رفضه التأكيد على التعهد الخاص بالدفاع المشترك لدول الحلف، وهو ما تقَهقر عنه في وقت لاحق.

«جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل.

العرب نيوز - «جـون ترامـب» يستقبل الأمين العام لحلف الناتو الأسبوع المقبل

المصدر : الدستور