شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة
شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة

العرب نيوز - شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 06:57 مساءً- استشهد مواطن ونتج عنه اصابه المئات بالرصاص الحي وقنابل الغاز في الـجمعة السابعة لمسيرات العودة والتي بدأت فعالياتها بعد ظهر اليـوم.

وأفادت وزارة الصحة بأن المواطن جبر سالم ابو مصطفى (40 عاما) استشهد بطلق ناري في الصدر من قبل الاحتلال شرق خان يونس، فيما أصيب 731 مواطنا بجراح مختلفة واختناق بالغاز من بينهم 7 بحالة خطيرة شرق قطاع غزة، وفقا لما ذكرته وكالة "معا" الفلسطينية.

وأطلق جيش الاحتلال النار بكثافة صوب الاف الفلسطينيين الذين وصولوا الى الحدود في نقاط المواجهة الخمسة تلبية لدعوة اللجنة التنسيقية العليا لمسيرات العودة.وأفاد مراسلنا ان من بين المصابين طفل في الـ 16 من العمر اصيب برصاص اخترقت ساقيه عندما حاول وضع علم على السياج الامني الفاصل واندلعت مواجهات عنيفة شرق مدينة غزة حيث استطاع الشبان من انتشال جزء من السياج الامني . 

ونجح شبان الانتفاضة في اطلاق عشرات الطائرات الورقية المحملة بشعلة نارية نحو الحدود ما ادى لاندلاع حرائق في الشرق من السياج الامني قامت على اثره قوات من الدفاع المدني الاسرائيلي بالتوجه للمكان واطفاء الحرائق. وأطلق الفلسطينيون اسم جمعة الاعداد والنذير على الـجمعة السابعة مؤكدين مواصلة التظاهر وبقوة الاثـنـيـن والثلاثاء القادمين.

شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة.

العرب نيوز - شهيد و731 مصابا على حدود غَزَّة

المصدر : الوطن