الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا"
الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:04 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا".

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 11 مايو 2018 07:04 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتقدت ناشطات في الهند حزبين سياسيين كبيرين، وعدا خلال حملة انتخابات محلية بمنح الفوط الصحية مجانا لجميع نساء هذه الولاية، في حال انتخابهما.

وجاء وعد الحزبين في أعقاب فرض السلطات في الولاية ضريبة تقدر بـ12 في المئة على المنتجات الصحية في يوليو الماضي، الأمر الذي أثار كثيرا من الاحتجاجات والغضب بين السكان.

وقالت إحدى مؤسسات حركة "صحة المرأة" في ولاية كارناتاكا للقسم الهندي الدكتورة أخيلة: "لا يوجد داع للاحتفال".. "هل يعقل أن تفرض أولا ضرائب على البضائع والخدمات الصحية، والفوط النسائية، ثم تعد بتوزيعها مجانا"؟

وأضافت: "هذا الكلام المزدوج يفضح منهجهم، الذي يسترضي فئة بعينها، تجاه نظافة المرأة وصحتها.. تقديم الفوط الصحية أمر واحد. لكن هل وفرت الحكومة مراحيض في مدارسها، مزودة بالمياه الجارية؟ المشكلة هي أن من يتولون النظام لا يعالجون القضايا الأساسية، ولا القضايا الثقافية بشأن موضوع مثل الحيض".

وكان حزب المؤتمر وعد بمنح فوط حيض مجانا للنساء اللائي يقعن تحت خط الفقر ويحملن بطاقة تفيد بذلك، وكذلك للطالبات، ثم أعقب ذلك تقديم حزب باراتيا جاناتا العرض ذاته، وأدى هذا إلى مراجعة حزب المؤتمر لبرنامجه الانتخابي.

ويتنافس الحزبان بشدة على الانتخابات في ولاية كارناتاكا، معتبرين إياها مؤشرا للانتخابات العامة في 2019.

المصدر: وكالات

الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا".

العرب نيوز - الهند.. انتقاد حزبين تعهدا بـ "تقديم الفوط الصحية للنساء مجانا"

المصدر : RT Arabic