رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان
رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:26 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:26 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليـوم، تعيين الألماني توماس توخيل مدربا للفريق للموسمين المقبلين.

وسيتولى توخيل المسؤولية خلفا للإسباني أوناي إيمري الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وركز النادي الباريسي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" أنه سعيد بإعلان قدوم المدرب توماس توخيل، الذي وقع عقدا لموسمين مع بطل فرنسا.


 وأوضح النادي الفرنسي أن توخيل البالغ 44 عاما، سيبدأ مهامه في مطلع يوليو، مع بدء الفريق تحضيراته الأولية للموسم القادم.

وكان بوروسيا دورتموند قد تخلى عن خدمات توخيل في نهاية الموسم الماضي، على رغم من قيادته الفريق إلى إحراز كأس ألمانيا.

أما إيمري، فأعلن بنفسه في أواخر أبريل الماضي، أنه سيرحل عن النادي البرايسي مع نهاية الموسم الحالي، علما أنه تولى مهامه في مطلع موسم 2016/2017، قادما من إشبيلية الإسباني، الذي أحرز معه ثلاثة ألقاب متتالية في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وفشل إيمري في قيادة سان جرمان إلى مراحل متقدمة من المسابقة الأهم بالنسبة للنادي الباريسي، وهي دوري أبطال أوروبا. وأقصي في الموسمين الأخيرين من الدور ثمن النهائي: في 2017-2018 أمام ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في النسختين الماضيتين (خسر سان جرمان 1-3 ذهابا في مدريد و1-2 في باريس)، وفي 2016-2017 أمام برشلونة الإسباني (تفوق ذهابا 4-0 في باريس وخسر 1-6 إيابا).

المصدر: تويتر + وكالات

عمر بيكضاض

رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان.

العرب نيوز - رسميا.. توخيل مدربا جديدا لباريس سـان جـيـرمـان

المصدر : RT Arabic