"حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي
"حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي

العرب نيوز - "حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:32 مساءً- اظهرت حركة حماس اليـوم الإثنين، استمرار الاحتجاجات بالقرب من الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل، محذرة من أن صبرها "لن يطول" إثر مقتل نحو خمسين فلسطينيا في المواجهات.

واضاف خليل الحية نائب رئيس حماس في قطاع غزة في مؤتمر صحفي: "ستتواصل مسيرات شعبنا الشعبية والسلمية، لرفض مشاريع نقل السفارة الأمريكية إلى القدس ورفض صفقة (الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد) ترامب وليسقطها شعبنا".

وأكمل أن "حماس وكتائب عزالدين القسام لن يطول صمتها على جرائم الاحتلال نحمل الإدارة الأمريكية كل التبعات المترتبة على تنفيذ هذا القرار الجائر وهذه الجريمة النكراء التي لن تمر".

من جهته، اخبر خالد البطش رئيس الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار في مؤتمر صحافي بالقرب من حدود شرق غزة أيضا "سنستمر في المسيرات ذات الطابع الشعبي والسلمي ولن نتراجع لن نقف مكتوفي الايدي".

وصرح الثلاثـاء "يوم حداد في كل أنحاء فلسطين وإضراب شامل في قطاع غزة والضفة الغربية، مستمرون وفِي كل جمعة كالمعتاد وندعو شعبنا للمشاركة في تشييع شهداء المجزرة غدا".

وقتل 52 فلسطينيا وسقط نحو ألفي جريح في المواجهات على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل احتجاجا على افتتاح سفارة الولايات المتحدة في القدس، حسبما اظهرت وزارة الصحة في القطاع.

"حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي.

العرب نيوز - "حَمَاس" تعلن استمرار الاحتجاجات قرب الحدود مع الكيان الاسرائيلي

المصدر : الوطن