ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام
ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام

العرب نيوز - ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:57 مساءً- أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليـوم الاثـنـيـن، عن تنكيس الأعلام لمدة 3 أيام للحداد، ابتداء من يوم غد الثلاثـاء، وإعلان إضراب في ذكرى أحداث النكبة.

واضاف عباس في مؤتمر صحفي عقده الاثـنـيـن، "اليـوم هو من أعنف الأيام التي مرت على الشعب الفلسطيني، إذ سقط نحو 52 شهيدا والعدد مرشح للازدياد، وهو ما يعكس مستوى القسوة التي تتعامل بها إسرائيل مع أبناء شعبنا".

وتابع عباس: "قررنا تنكيس الأعلام، الثلاثـاء، لمدة 3 أيام للحداد، وإعلان إضراب بمناسبة يوم النكبة، حيث تكون 70 عاما قد مرت على نكبة الشعب الفلسطيني وإخراجه من وطنه من خلال العصابات الصهيونية عام 1948".

وعن افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، اخبر عباس: "افتتحوا سفارة وهي في الحقيقة بؤرة استيطانية أمريكية وليست سفارة".

وتطرق الرئيس الفلسطيني إلى التصريحات الأمريكية والإسرائيلية، التي تصف البلاد بـ"أراضي الآباء والأجداد"، قائلا: "اليـوم تفتتح السفارة ويقولون إنها في أرض الآباء والأجداد، وهذا طبعا تزوير للتاريخ، لأن هذه الأرض الفلسطينية هي أرض الكنعانيين أجدادنا".

وشدد عباس على أن الشعب الفلسطيني "لن يتوقف عن نضاله السلمي، حتى يتحقق النصر بإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس".

وشكر عباس المجتمع العربي والدولي تجاه موقفه من "المجازر الإسرائيلية" بحق الفلسطينيين، مضيفا: "نشكر الدول التي اتخذت موقفا رافضا للمجازر، ونطالب من لم يتخذ موقفا باتخاذه، على الأقل كنوع من التضامن الانساني. لا نريد من العالم سوى أن يقف معنا إنسانيا ثم سياسيا، لأن هذا حق تقرير المصير، هذا اعتداء على الشعوب".

وأوضح الرئيس الفلسطيني أنه يجتمع بحكومته لمناقشة "تنفيذ مجموعة من القرارات التي اتخذت في المجلس الوطني والمجلس المركزي بشأن العلاقات مع إسرائيل والولايات المتحدة والمجتمع الدولي".

ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام.

العرب نيوز - ابومـازن يعلن الإضراب العام وتنكيس الأعلام

المصدر : الوطن