دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة
دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة

العرب نيوز - دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:57 مساءً- أدانت وزارة الخارجية السورية، اليـوم الاثـنـيـن، "المجزرة الوحشية" في قطاع غزة بعد مقتل أكثر من 50 فلسطينيًا في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي احتجاجًا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس، وفق وكالة الأنباء الرسمية "سانا".

ونقلت "سانا" عن مصدر في وزارة الخارجية قوله إن "الجمهورية العربية السورية تدين بأشد العبارات المجزرة الوحشية التي ارتكبتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".

وأكمل أن "قتل إسرائيل المتعمد لنحو خمسين فلسطينياً وجرح ما يمد على ألفين (...) دليل آخر على وحشية السلطات الإسرائيلية وانتهاكاتها التي لم تتوقف للقانون الإنساني الدولي وقانون حقوق الإنسان".

وحملت وزارة الخارجية الولايات المتحدة "مسؤولية دماء هؤلاء الشهداء الفلسطينيين بسبب اتخاذها لقرارها الإجرامي واللاشرعي بنقل سفارتها إلى مدينة القدس".

واعتبر المصدر أن القرار الأمريكي "أدى إلى تشجيع إسرائيل على استعمال قوتها لاقتراف هذه المذبحة التي لا يمكن اعتبارها إلا جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية".

وقبل ساعات على تدشين الولايات المتحدة رسمياً لسفارتها في مدينة القدس الإثنين، اندلعت مواجهات عنيفة على الحدود عند قطاع غزة المحاصر بين متظاهرين فلسطينيين والجيش الإسرائيلي.

وأسفرت المواجهات عن مقتل متظاهرين، وارتفعت حصيلة القتلى تدريجياً خلال اليـوم لتصل مساء الاثـنـيـن الى 52 فلسطينياً، وفق ما اظهرت وزارة الصحة في غزة.

وصرح مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور في مؤتمر صحافي أن بين القتلى "ثمانية أطفال دون 16 عاماً".

وأسفرت المواجهات أيضاً عن إصابة أكثر من ألفي فلسطيني بجروح.

دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة.

العرب نيوز - دمشق تستنكر "المجزرة الوحشية" في قطاع غَزَّة

المصدر : الوطن