فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»
فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»

العرب نيوز - فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:59 مساءً- طالبت حركة فتح العالم بأسره لوقف المجزرة التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، الذي يخرج سلميا معبرا عن رفضه للقرار المشؤوم للرئيس الأمريكي الرئيس تارمب، ومطالبا بحقه الطبيعي والقانوني بالعودة.. مؤكدة أن رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الأمريكي يتحملون مسؤولية الدماء التي تسفك في فلسطين المحتلة.

واضاف المتحدث الرسمي باسم فتح أسامة القواسمي، في تصريح، إإن ما تقوم به إسرائيل من قتل متعمد وإصابات قاتلة للمئات من أبناء شعبنا، الأطفال والشباب والنساء في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة، هو مجزرة حقيقية، ويركز أنها قد أخذت الضوء الأخضر من ترامب لتنفيذ إبادة جماعية وتطهير عرقي بحق الشعب الفلسطيني، وإن قتل العشرات من الأطفال والشباب والفتيات بهذه الطريقة الوحشية إنما يعبر عن عقلية نازية فاشية حاقدة، تقتل على الهوية".

وطالب القواسمي العرب والمسلمين جميعا بالوقوف عند مسؤولياتهم تجاه القدس والأقصى والقيامة، قائلا: "إن الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية هي مسؤولية عربية وإسلامية".

فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا».

العرب نيوز - فتح: الكيان الاسرائيلي ترتكب مجزرة.. على العالم التدخل «فورا»

المصدر : التحرير الإخبـاري