مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»
مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»

العرب نيوز - مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:25 مساءً- اكدت فضائية العربية الحدث منذ قليل، نقلاً عن مراسلها أن مجلس الأمن سيعقد جلسة طارئة غداً الثلاثـاء حول المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في غزة الاثـنـيـن.

وفي مؤتمر صحفي مشترك لمندوبي الـسعـودية وفلسطين في الأمم المتحدة، أعلن مندوب فلسطين في الأمم المتحدة السفير رياض منصور، أن البعثة الفلسطينية قدمت رسالة إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن مجزرة اليـوم الاثـنـيـن في غزة.

وندد منصور، بوحشية الجيش الإسرائيلي في التعامل مع المتظاهرين الفلسطينيين ومحاسبة المسئولين عن الاعتداءات الوحشية، مطالبًا بالحماية الدولية للمدنيين الفلسطينيين.

واضاف منصور، إنه سيلتقي والمندوب السعودي في الأمم المتحدة، عبد الله المعلمي، عقب المؤتمر الصحفي برئيس مجلس الأمن الدولي.

وركز أن ما حدث في غزة هو جرائم حرب، ولا بد من التعامل معها من خلال الآليات الخاصة بالقانون الدولي.

والمح إلى أن هذه المجزرة حضرت في الوقت الذي يصادف قيام أميركا بشكل استفزازي بافتتاح سفارتها في القدس، معتبرًا أنه يوم مأساوي للفلسطينيين.

وأكمل منصور: هم يعتقدون أنهم يفتحون مجالاً للسلام بنقل السفارة إلى القدس، ولكنهم يؤججون الامتعاض والكراهية.

وشدد على ضرورة تحمل مجلس الأمن لمسئولياته، مشيرًا إلى احتمالية عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن في أسرع وقت حول مذبحة غزة.

مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة».

العرب نيوز - مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة غدًا حول «مجزرة غَزَّة»

المصدر : المصريون