«فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا
«فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا

العرب نيوز - «فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:35 مساءً- اخبر المتحدث باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" عاطف أبو سيف، إن شعبنا العظيم يسطر اليـوم الاثـنـيـن يوما آخرا من أيام فلسطين الكبيرة، ليؤكد مرة أخرى أن حقوقه لن تضيع مهما طال الزمن أو قصر.

وأكمل في ظهور، مساء اليـوم الاثـنـيـن، إن رد شعبنا اليـوم كان طبيعيا على الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب ودولة الاحتلال وكل قوى الشر في العالم، ووجه شعبنا خلال مظاهرة العودة الكبرى اليـوم صفعة جديدة للاحتلال الإسرائيلي، من خلال البطولات الكبيرة التي تجلت في مناطق التظاهر السلمي على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

واضاف أبو سيف إن شعبا قدم رئيسه الأول ومؤسس وطنيته شهيدا وقدم قادة ثورته وأمناء تنظيماته شهداء لهو شعب يعرف معنى التضحية ولا يتواني دقيقة في دفع الغالي والنفيس في سبيل حريته، مضيفا "أن صدوح المتظاهرين اليـوم بهتاف ياسر عرفات الخالد "ع القدس رايحين شهداء بالملايين" وهم يزحفون نحو السلك الشائك ويشعلون الإطارات وبطولاتهم في تحدي جبروت الاحتلال وأدوات قمعه لتؤكد أن شعبنا أكبر قامة من جلاديه وأن قضيته ستظل عصية علي التصفية".

ونوهت الحركة إلى أن تمادي قوات الاحتلال في استهداف الصحفيين وطواقم المسعفين لهو إشارة واضحة على عدم اكتراثها بكل الإدانة والشجب الدوليين ما يستدعي بشكل فوري ضرورة تطوير سبل معاقبة دولة الاحتلال.

وطالبت فتح المجتمع الدولي بالوقوف أمام مسؤولياته في حماية أبناء شعبنا العزل وفتح تحقيق في جرائم دولة الاحتلال وقادتها بحق المتظاهرين المسالمين.

وشددت على أن شعبنا في نهاية المطاف سينال مسعاه وستتحقق أمانيه شاء من شاء وأبى من أبى، مستذكرة أن مشاركة أبناء شعبنا الفاعلة في مسيرات العودة الكبرى اليـوم دليل آخر على عزيمة شعبنا وثباته وصموده رغم قسوة رد الاحتلال الهمجي، وأن أعداء شعبنا والمتآمرين عليه لن ينالوا إلا الخزي والعار وستبوء كل مخططاتهم بالفشل.

واختتم المتحدث باسم فتح بالقول "إن نضالات شعبنا لن تتوقف وإن سعيه نحو الحرية وإصراره على حقه في العودة وتضحياته المستمرة لحماية قضيته لن تخمد، وأن على دولة الاحتلال أن تدرك أن شعبنا عثر ليبقى على هذه الأرض وأنه سيواصل كفاحه مهما كلفه الثمن في سبيل استردادها".

«فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا.

العرب نيوز - «فتح»: مسيرة العودة الكبرى انتصار لشعبنا

المصدر : الدستور