مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018
مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:53 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:53 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف المدرب لمنتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، الاثـنـيـن، قائمة منتخب التانغو الأولية لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام في روسيا من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

واستدعى خورخي سامباولي 35 لاعباً لخوض معسكر تدريبي استعداد لمونديال 2018، من بينهم، ماورو إيكاردي، هداف نادي إنتر ميلان ووصيف هدافي الكالتشيو الايطالي لكرة القدم، رغم كل الأخبار التي انتشرت في الأسابيع الأخيرة عن عدم استدعائه بسبب عدم انسجامه مع قائد التانغو، النجم ليونيل ميسي.

وفيما يلي قائمة منتخب الأرجنتين الأولية:

حراس المرمى: سيرجيو روميرو، ويلفريدو كاباييرو، نوهيل جوزمان، فرانكو أرماني

لاعبو خط الدفاع: غابرييل ميركادو، إدواردو سالفيو، خافيير ماسكيرانو، نيكولاس أوتامندي، فيدريكو فازيو، ماركوس روخو، راميرو فونيس موري، نيكولاس تاليافيكو، ماركوس أكونا، كريستيان إنسالدي.

لاعبو خط الوسط: مانويل لانزيني، أنخيل دي ماريا، ماكسميليانو ميزا، ريكاردو سينتاريون، لوكاس بيليا، جوديو بيتزارو، إينزو بيريز، إيفر بانيغا، جيوفاني لو سيلسو، ليوناردو باريديس، كريستيان بافون، بابلو بيريز، رودريجيو باتيليا.

لاعبو خط الهجوم: ليونيل ميسي، باولو ديبالا، ماورو إيكاردي، غونزالو هيغوايين، لواترو مارتينيز، سيرخيو أغويرو، دييغو بيروتي.

ويستهل منتخب الأرجنتين مشواره في مونديال روسيا 2018، بمواجهة نظيره الآيسلندي، يوم 16 مايو، في إطار مباريات المجموعة الرابعة (D)، وبعد ذلك بخمسة سيلعب مع منتخب كرواتيا، ومن ثم يختتم دور المجموعات بلقاء نظيره النيجيري، يوم 26 يونيو أيضا.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018.

العرب نيوز - مفاجأة لا تروق لميسي في قائمة الأرجنتين لكأس العالم 2018

المصدر : RT Arabic