"الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم
"الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم

العرب نيوز - "الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:00 مساءً- اخبر السفير تيسير جرادات، وكيل وزارة الخارجية الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي حولت ذكرى النكبة إلى يوم دموي، حيث سقط أكثر من 52 شهيدا وأكثر من ألفي مصاب، مشيرًا إلى أن الرسالة الواضحة للشعب الفلسطيني أنه صامد مهما اشتد العدوان والحصار والإهانة.

وأكمل "جرادات"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليـوم"، على قناة "الحياة"، أن العرب يعتقدون أن كل أوراق اللعبة بيد الولايات المتحدة ولا يتحركون على هذا الأساس رغم أن حلفاء الولايات المتحدة أنفسهم استنكروا وأدانوا الإجراءات الأمريكية وكذلك الإسرائيلية على الأرض.

والمح إلى أن الولايات المتحدة وضعت نفسها جزءًا من إسرائيل، وهذا يستدعي وقفة جدية من العرب ومواقف حقيقية والتزام بما تم اتخاذه من قرارات، مؤكدًا أن هناك دول أيدت القرار الأمريكي بنقل السفارة رغبة في الحماية الأمريكية وإذا كان هذا من حقهم فمن حقنا أيضا ألا يكون هذا على حساب الفلسطينيين.

وأوضح أن العرب لديهم أوراق ضغط لا تستعمل كالمصالح التجارية والاقتصادية، ليس فقط مع الولايات المتحدة ولكن مع كل الدول التي أيدت القرار وحضر ممثلوها مراسم افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس، موضحًا أن الشعب الفلسطيني لن يخضع ولن يقبل ما يسمي بصفقة القرن.

"الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم.

العرب نيوز - "الخارجية الفلسطينية": أمريكا أصبحت جزءا من الكيان الاسرائيلي.. ولن نستسلم

المصدر : الوطن