فيكتوروفيتش لافـروف يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني مصلحة مشتركة لموسكو وطهران
فيكتوروفيتش لافـروف يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني مصلحة مشتركة لموسكو وطهران

فيكتوروفيتش لافـروف يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني مصلحة مشتركة لموسكو وطهران، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 09:26 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "فيكتوروفيتش لافـروف يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني مصلحة مشتركة لموسكو وطهران".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:26 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، موسكو 14 أيار (بترا)- اخبر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، إن على روسيا وإيران الدفاع عن مصالحهما معا في ظل ما يحيط بالاتفاق النووي، وإن موسكو تتفهم المصالح الإيرانية.

وأكمل خلال اجتماعه مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف في موسكو اليـوم الاثـنـيـن: "أتفهم جيدا سعي إيران لتأمين مصالحها المشروعة. وتوجد لدى روسيا وغيرها من أطراف الصفقة النووية كالصين والأوروبيين مصالح مشروعة أيضا، ضمنها الاتفاق النووي على مستوى الأمم المتحدة. لذلك يجب علينا الدفاع معا عن المصالح المشروعة لكل منا".

ومضي لافروف عن الاسف "لسعي واشنطن لمراجعة الاتفاقيات الدولية المحورية، كما هو الأمر مع اتفاق إيران النووي، وقضية القدس وعدد من الاتفاقيات الأخرى".

من جهته، اعتبر ظريف أن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي أخل بالتوازن داخله، مشيدا بموقف موسكو "الواضح والباعث على الأمل" دعما للاتفاق النووي.

-- (بترا) س.م./ي م/ اع
14/5/2018 - 10:17 م

فيكتوروفيتش لافـروف يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني مصلحة مشتركة لموسكو وطهران، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،فيكتوروفيتش لافـروف يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني مصلحة مشتركة لموسكو وطهران.

العرب نيوز - فيكتوروفيتش لافـروف يؤكد ان الاتفاق النووي الايراني مصلحة مشتركة لموسكو وطهران

المصدر : وكالة بترا