طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة
طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة

العرب نيوز - طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:34 مساءً- أغار سلاح الجو الإسرائيلي على 5 أهداف تابعة لحركة حماس في قطاع غزة، وسط احتجاجات حاشدة للفلسطينيين ضد افتتاح السفارة الأمريكية لدى إسرائيل في مدينة القدس.

ونقلت صحيفة "جيروساليم بوست" عن مصدر في وزارة الدفاع الإسرائيلية، تصريحات بأن الطائرات الإسرائيلية، استهدفت 5 أهداف في معسكر للتدريب في مدينة جباليا.

ويشهد قطاع غزة حالة من الغليان، على نقل السفارة الأمريكية للقدس اليـوم 14 مايو الموافق لـ "ذكرى النكبة"، وقامت القوات الإسرائيلية بمجزرة عند الحدود مع قطاع غزة.

ووفقا لوزارة الصحة الفلسطينية، فقد استشهد أكثر من 55 فلسطينيا ونتج عنه اصابه ألفان على الأقل برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات على الشريط الحدودي للقطاع، خلال مشاركتهم في "مسيرات العودة الكبرى".

وقد عم إضراب قطاع غزة اليـوم الاثـنـيـن، استعدادا للخروج في مسيرات حاشدة باتجاه الحدود الشرقية للقطاع للمشاركة في "مسيرات العودة الكبرى".

وآتي الإضراب بناء على دعوة وجهتها اللجنة التنسيقية لـ "مسيرات العودة وكسر الحصار"، التي انبأت في ظهور، إن "الإضراب سيشمل المؤسسات الرسمية والشعبية والتجارية وسائر مناحي الحياة اليومية بما فيها المؤسسات التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين".

طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة.

العرب نيوز - طيران الاحتلال يشن غارات على غَزَّة

المصدر : المصريون