تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة
تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:43 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:43 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- اظهرت السلطات الأندونيسية ان شخصين على دراجة نارية اقدما الإثنين على تفجير نفسيهما في مبني للشرطة في سورابايا ثاني اكبر مدن أندونيسيا، وذلك بعد يوم على موجة من التفجيرات الانتحارية ضد كنائس في البلاد.

واضاف الناطق باسم شرطة شرق جاوا فرانس بارونغ مانغيرا ان كاميرات المراقبة اظهرت دراجة نارية على متنها رجل وامرأة وهي تتوقف عند نقطة تفتيش للشرطة، مضيفا "عند هذه اللحظة وقع الانفجار".

واشار الى ان "شخصين كانا على الدراجة، والراكب على المقعد الخلفي امرأة".

ولم تظهر السلطان ان كان الشرطي الذي يقف عند نقطة التفتيش قد قتل لم جرح.

والأحد اتمت عائلة من ستة أفراد سلسلة اعتداءات انتحارية استهدفت ثلاث كنائس في سورابايا خلال قداس الأحـد ما اظهر عن مقتل 14 شخصا على الأقل، ويمكن ان تزْداد الحصيلة بعد وصول عدد الجرحى الى 40، وفق "ا.ف.ب".

وركز قائد قوات الامن الاندونيسية تيتو كارنافيان ان العائلة المكونة من ام واب وطفلتين بعمر 9 اعوام و12 عاما وولدين بعمر 16 و18 عاما مرتبطة بشبكة "جماعة انصار الدولة" المؤيدة لتنظيم الدولة الاسلامية.

وفي هجوم منفصل، قتل ثلاثة اشخاص ونتج عنه اصابه اثنان حين انفجرت قنبلة في مجمع سكني في سورابايا، ثاني كبرى مدن البلاد، على ما اكدت قوات الامن. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الان.

تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة.

العرب نيوز - تفجير انتحاري جديد في أندونيسيا واصابة واحدة

المصدر : جي بي سي نيوز