غَزَّة: تنسيقية المسيرة تركز استمرار فعالياتها
غَزَّة: تنسيقية المسيرة تركز استمرار فعالياتها

غَزَّة: تنسيقية المسيرة تركز استمرار فعالياتها، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 09:48 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "غَزَّة: تنسيقية المسيرة تركز استمرار فعالياتها".

بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:48 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، غزة 14 أيار (بترا)- أكدت الهيئة الوطنية العليا لـ "مظاهرة العودة وكسر الحصار" مساء اليـوم الاثـنـيـن استمرار فعاليات المسيرة "حتى كسر الحصار وتحقيق العودة"، داعيةً جماهير الشعب الفلسطيني إلى مواصلة الفعاليات وخاصة أيام الجمع.

وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي بموقع "ملكة" شرق مدينة غزة إن: "المسيرة ستتواصل وسيكون تاريخ النكسة 5 حزيران القادم، ذكرى احتلال القدس تاريخ لاسترداد الحقوق".

واعتبرت يوم غد 15 أيار يوم إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية كافة، ويوم حداد على أرواح الشهداء، داعيةً للمشاركة في تشييع الشهداء.

وحمّلت الهيئة الإدارة الأميركية ورئيسها دونالد ترمب مسؤولية الدماء التي نزفت في مليونية العودة، مشددةً على أن "هذه الدماء لن تزيدنا إلا استمرار على مظاهرة العودة حتى كسر الحصار وتحقيق العودة".

وقالت: "شعبنا العظيم البطل آن الأوان لتفتح كل الجبهات مع هذا الاحتلال في الضفة والقدس والشتات وأن تحشد الطاقات للتوحد نحو اسقاط صفقة القرن وكسر الحصار".

وأضافت الهيئة: "مشهد الجماهير التي خرجت اليـوم على السياج الفاصل تلبية لمليونية العودة مشهد عز وفخار عندما استجاب طوعا لدعوة العودة والكرامة".

-- (بترا) أ ش/ي م/ اع
14/5/2018 - 10:38 م

غَزَّة: تنسيقية المسيرة تركز استمرار فعالياتها، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،غَزَّة: تنسيقية المسيرة تركز استمرار فعالياتها.

العرب نيوز - غَزَّة: تنسيقية المسيرة تركز استمرار فعالياتها

المصدر : وكالة بترا