يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية
يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية

يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الاثنين 14 مايو 2018 10:51 مساءً"، نددت تركيا بمقتل عشرات المحتجين الفلسطينيين في قطاع غزة على يد القوات الإسرائيلية اليـوم الاثـنـيـن قائلة إن الولايات المتحدة التي افادت سفارتها إلى القدس شريكة لإسرائيل في جريمتها ضد الإنسانية. واضاف رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم للصحفيين في أنقرة "مع الأسف تقف الولايات المتحدة بغطرسة مع الحكومة الإسرائيلية التي تقتل المدنيين وتساهم معها في هذه الجريمة ضد الإنسانية". وأكمل "هذا الاستفزاز سيزيد من مشكلات المنطقة ويترك أثرا غائرا في العلاقات الإسرائيلية الفلسطينية وسيجعل (تحقيق) السلام في المنطقة أكثر معضلة".
واضاف يلدريم إن قرار الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس كان يستهدف صرف الانتباه عن مشكلات داخلية.
وأكمل "حاول (ترامب) إخفاء حريق الداخل بإشعال حرائق في الخارج". واضاف مسؤولون في وزارة الصحة الفلسطينية إن عدد القتلى الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي ازْداد إلى 52 وإن أكثر من 2200 آخرين أصيبوا خلال الاحتجاجات سواء بالرصاص الحي أو من جراء استعمال الغاز المسيل للدموع أو وسائل أخرى.
وفي اسطنبول خرج نحو 2000 شخص في مظاهرة بشارع الاستقلال رافعين لوحات كتب عليها أن القدس للمسلمين ومطالبة إسرائيل بالخروج من الأراضي الفلسطينية.
وفي وقت سابق اليـوم انبأت وزارة الخارجية التركية إن قرار الولايات المتحدة نقل السفارة شجع القوات الإسرائيلية على قتل عشرات المحتجين الفلسطينيين على حدود قطاع غزة.
وقالت الوزارة في ظهور "نلعن المذبحة التي نفذتها قوات الأمن الإسرائيلية، بعد أن شجعتها هذه الخطوة، بحق فلسطينيين يشاركون في مظاهرات سلمية".

يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية.

العرب نيوز - يلدريم: أمريكا وإسرائيل شريكتان في جريمة ضد الإنسانية

المصدر : الجزيرة اونلاين