تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»
تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»

العرب نيوز - تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 10:53 مساءً- أدانت تونس، اليـوم الاثـنـيـن، في ظهور لوزارة الخارجية ما اعتبرته "عمليات قتل ممنهج للمدنيين الفلسطينيين العزل" من قبل القوات الإسرائيلية في احتجاجات واسعة يشهدها قطاع غزة.

وقالت تونس إن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس لا يمكن إلاّ أن يدفع الأوضاع في المنطقة إلى عديد من الاحتقان والعنف وعدم الاستقرار، وتعطيل أي أفق لتحقيق السلام العادل والشامل.

وقالت الخارجية التونسية: "إن تونس تدين بأشد العبارات عمليات القتل الممنهج واستهداف المسيرات السلمية المطالبة بالحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

ودعت تونس "المجتمع الدولي والمؤسسات الأممية إلى تحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية والتدخّل الفوري لوضع حد لما يتعرض له الشعب الفلسطيني، وتوفير الحماية الدولية اللازمة له".

كما شددت على ضرورة الحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي للقدس، انسجاما مع قرارات الشرعية الدولية والاتفاقات ذات الصلة، والتي تركز كلها على أن وضع القدس يتم بحثه في مفاوضات الحل النهائي.

كان قد قتل 55 فلسطينيا برصاص الجيش الاسرائيلي فيما جرح أكثر من 2700 في احتجاجات ضخمة على حدود قطاع غزة، بينما كانت ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب ايفانكا ترامب بصدد افتتاح سفارة الولايات المتحدة بالقدس في نفس اليـوم، في حفل رسمي.

تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين».

العرب نيوز - تونس تستنكر بشدة «القتل الممنهج للفلسطينيين»

المصدر : الدستور