عباس يستنكر “المجازر” في غَزَّة ويرفض وساطة واشنطن في النزاع
عباس يستنكر “المجازر” في غَزَّة ويرفض وساطة واشنطن في النزاع

عباس يستنكر “المجازر” في غَزَّة ويرفض وساطة واشنطن في النزاع، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الاثنين 14 مايو 2018 11:08 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "عباس يستنكر “المجازر” في غَزَّة ويرفض وساطة واشنطن في النزاع".

a4e9b869a7.jpg

9998880809بتاريخ اليوم الاثنين 14 مايو 2018 11:08 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، أ ف ب

استنكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس الاثـنـيـن “المجازر” في قطاع غزة، بعد مقتل 52 فلسطينيا على الاقل برصاص الجيش الاسرائيلي في مواجهات دامية بالقرب من السياج الامني، تزامنت مع نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وصرح عباس في بدء اجتماع للقيادة الفلسطينية في مدينة رام الله ان السفارة الامريكية الجديدة عبارة عن “بؤرة استيطانية أمريكية في القدس الشرقية”.

واعتبر عباس أن الولايات المتحدة “لم تعد وسيطا” في الشرق الأوسط، بعد نقل السفارة.

وتابع “اذا كان ولا بد، فنحن لن نقبل الا بوساطة دولية تأتي من خلال مؤتمر دولي بعدد من دول العالم وليس بدولة واحدة على الإطلاق”.

وركز عباس ان الفلسطينيين لن يقبلوا بأي اقتراح امريكي ” لن نقبل منهم ولن نسمع منهم حتى لو جاؤوا باحسن من هذا. وحدهم لن نسمع منهم اي صفقة او حديث سياسي على الاطلاق. هذه سياستنا ونحن متمسكون بهذه السياسة”.

وكانت الولايات المتحدة قد دشنت رسميا سفارتها في مدينة القدس الاثـنـيـن في خطوة مثيرة للجدل في حفل تضمن كلمة مصورة للرئيس الأمريكي الرئيس تارمب، بينما قتل 52 فلسطينيا على الاقل في مواجهات عنيفة اندلعت على الحدود عند قطاع غزة.

ودعا عباس الى تنكيس الأعلام لمدة 3 ايام حدادا على القتلى، بالاضافة الى اضراب الثلاثـاء لمرور 70 عاما على النكبة.

تهجير أكثر من 760 ألف فلسطيني من أراضيهم في ما صار يعرف لاحقا بـ”النكبة”.

عباس يستنكر “المجازر” في غَزَّة ويرفض وساطة واشنطن في النزاع، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،عباس يستنكر “المجازر” في غَزَّة ويرفض وساطة واشنطن في النزاع.

العرب نيوز - عباس يستنكر “المجازر” في غَزَّة ويرفض وساطة واشنطن في النزاع

المصدر : وكالة اونا