فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران
فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران

العرب نيوز - فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:09 مساءً- دعت باريس، الولايات المتحدة، إلى عدم شمل الشركات الفرنسية والأوروبية بالعقوبات الجديدة، التي تنوي واشنطن فرضها على إيران، بعد انسحابها من الاتفاق النووي.

وأستحضر ظهور صادر عن الخارجية الفرنسية، الإثنين، أن الاتفاق النووي مع إيران معترف به من الأمم المتحدة، ولا يزال ساري المفعول، مبديا أسف باريس لانسحاب الولايات المتحدة من المعاهدة.

وأكمل البيان، أن فرنسا لا تساعد قرار واشنطن حول الانسحاب من الاتفاقية، وأن الأطراف الأخرى الموقعة على الاتفاق مع إيران، ستستمر بتطوير علاقاتها التجارية مع طهران.

وفي 2015، وقعت إيران، مع الدول الخمس الكبرى دائمة العضوية في مجلس الأمن (روسيا والولايات المتحدة وفرنسا والصين وبريطانيا) وألمانيا، اتفاقا حول برنامجها النووي، قبل أن تنسحب واشنطن منه، الأسبوع الماضي، وتتعهد بتوقيع عقوبات ضد طهران.

وعبَّر البيان عن رفض فرنسا فرض عقوبات جديدة على إيران، مؤكدا عزم باريس على مواصلة حماية الشركات الفرنسية الخاصة.

وسيعقد وزير الخارجية الفرنسي جون إيف لودريان، ووزير الاقتصاد برونو لو مير، اجتماعات مع ممثلي الشركات الفرنسية، التي تقيم علاقات تجارية مع إيران.

كما أشار البيان إلى أن وزيرا الخارجية والاقتصاد الفرنسيين سيعقدان لقاءات في بروكسل، مع النظراء الألمان والبريطانيين والإيرانيين.

ومن المقرر أن يعقد وزراء خارجية بريطانيا، وألمانيا، وفرنسا، وإيران، اجتماعا لبحث الاتفاق النووي، غدا الثلاثـاء، في مدينه البلجيكية بروكسل، بحضور فيديريكا موغيريني، مسئولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي.

فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران.

العرب نيوز - فرنسا تدعو إلى عدم شمل شركاتها بالعقوبات الأمريكية على إيران

المصدر : الدستور