حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة
حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة

العرب نيوز - حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 11:09 مساءً- احتجت حركة حماس، تحميل واشنطن لها مسؤولية أحداث غزة التي وقعت اليـوم الإثنين، على الحدود الشرقية للقطاع، وأسفرت عن استشهاد 55 فلسطينيًا وإصابة 2771 آخرين خلال مشاركتهم في مظاهرة "العودة".

واضاف الناطق باسم الحركة، سامي أبو زهري، في تغريدة له على موقع "تويتر": "تحميل البيت الأبيض حركة حماس المسؤولية عن أحداث غزة هو قلب للموازين، وتبرير وقح للمجزرة بحق المدنيين الفلسطينيين، وإصرار على معاداة الأمة واستفزازها".

وفي وقت سابق اليـوم اختارت واشنطن الوقوف إلى جانب حليفها الإسرائيلي، ولوم حركة "حماس" على أحداث غزة اليـوم.

واضاف راج شاه، المتحدث باسم البيت الأبيض، في المؤتمر الصحافي اليومي، إن "لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها".

وشدد شاه "نحن ندين سلوك حركة حماس في غزة".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليـوم الإثنين، إن 55 فلسطينيًا استشهدوا اليـوم، فيما جرح 2771 آخرين، في المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي، بحق المشاركين في مظاهرة "العودة"، السلمية بالقرب من الحدود الشرقية للقطاع.

ويعاني أكثر من مليوني نسمة في غزة من أوضاع معيشة وصحية متردية للغاية، جراء حصار إسرائيل المتواصل للقطاع منذ أكثر من 10 سنوات، في أعقاب فوز "حماس" بالانتخابات التشريعية.

وتشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة فعاليات احتجاجية تنديدًا بنقل السفارة الأمريكية، وإحياءً للذكرى الستين لنكبة قيام إسرائيل، في 15 يوم/ أيار 1948، على أراضٍ فلسطينية محتلة.

وجاء نقل السفارة الأمريكية تنفيذاً لقرار ترامب، في 6 ديسمبر/ كانون أول 2017، اعتبار القدس بشقيها الشرقي والغربي عاصمة مزعومة لإسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال.

ويتمسك الفلسطينيون بالقدس الشرقية عاصمة لدولتهم المأمولة، استنادًا إلى قرارات الشرعية الدولية، التي لا تعترف باحتلال إسرائيل للمدينة، عام 1967، ولا ضمها وإعلانها مع القدس الغربية، في 1980، "عاصمة موحدة وأبدية" لها. -

حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة.

العرب نيوز - حَمَاس تستنكر تحميل مقر الرئاسة الامريكية لها مسؤولية أحداث غَزَّة

المصدر : المصريون