الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات
الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 12:36 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 12:36 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش، إن كوسوفو لا تزال "العقبة" الرئيسية أمام انضمام بلاده إلى الاتحاد الأوروبي، وحض بريشتينا على تقديم تنازلات.

ونقلت وكالة "فرانس برس"، عن فوتشيتش قوله: "المشكلة الكبيرة الوحيدة التي أراها عقبة حقيقية في مسارنا الأوروبي هي قضية كوسوفو".

وأكمل الرئيس الصربي: "في النهاية كل شيء يتعلق بكوسوفو"، مشيرا إلى أن على أوروبا والغرب إيصال رسالة قوية إلى بريشتينا بأنه "يتوجب عليها هي أيضا تقديم تنازلات".

واضاف في هذا السياق: "إنهم يعتقدون أن الأمر حان كي تعترف صربيا بالاستقلال الكامل لكوسوفو وهذا كل شيء، وإنهم ليسوا بحاجة إلى القيام بأي شيء من أجل الصرب وصربيا وكل ما يتوجب عليهم هو الانتظار".

واضاف: "لست جاهزا للحديث بتعابير ملموسة لكن عليهم القيام ببعض التنازلات بكل ما لهذه الكلمة من معنى.. إذا كانوا جاهزين لذلك يمكن التوصل إلى شيء ما، وإذا لم يكونوا فإن هذا خبر سيء للجميع".

وتشير الوكالة الفرنسية، إلى أن صربيا التي تتطلع للارتباط إلى الاتحاد الأوروبي عام 2025 في نفس الوقت مع الجبل الأسود، ترفض بشكل قاطع الاعتراف باستقلال كوسوفو الذي أعلنته الأخيرة عام 2008، ولا تزال صربيا حتى الآن تعتبر هذه الدولة مقاطعتها الجنوبية.

المصدر: أ ف ب

الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات.

العرب نيوز - الرئيس الصربي يطالب كوسوفو بتقديم تنازلات

المصدر : RT Arabic